مواطن يناشد السيسي لعلاج ابنه من ضمور في المخخبير تنموي: توفيرالمشروعات الصغيرة والمتوسطة للشباب يقلل من نسب البطالةبرلمانيون: تطبيق مبادرة دراجة لكل مواطن يحتاج لبيئة مرورية خاصةسفير مصر بكوريا الجنوبية يشارك كضيف شرف بالحفل الترويجي لأوبرا عايدةالإمام الطيب يتفقد مستشفى جامعة الأزهر التخصصيالأحد.. مناقشة " موستار" بصالون سالميناالإثنين..الصحفيين تعقد ورشة «الصحفي السيناريست»رغم نفى «الصحة».. مستشفيات تحصل رسوما من مرضى قوائم الانتظاراليوم.. انطلاق مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةبالدرجات.. الأرصاد تعلن تفاصيل حالة طقس اليومكالمستجير من الرمضاء بالنار.. برشلونة يلهث وراء نيمار الزجاجي رغم تجربته المريرة مع ديمبليتركي آل الشيخ يعلن عن مسابقات رياضية وفنية لجمهوره على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعيفريدة عثمان تحرز فضية 100 متر حرة بالألعاب الإفريقيةنور عبد السلام تحصد فضية تحت 49 كجم للتايكوندومدرب الزمالك يعد حفني بالمشاركة خلال المباريات المقبلة"الشباب والرياضة" تنظم المعرض الدولي للرياضة واللياقة البدنية والصحةلجنة إدارة اتحاد الكرة تبدأ عملها بالاجتماع مع مندوب "فيفا"خليل حجي لـ في الجول: لا أعلم من لقبني بـ"نيمار".. والإسماعيلي لم يبلغني بشيء يخص مستقبليجمال محمد علي: لم نناقش ملف مدرب المنتخب خلال الاجتماع الأول لاتحاد الكرةإنييستا قبل لقاء توريس الأخير: الأمر غريب لكنني سعيد.. ومن الأفضل فوزنا بالمواجهة

رئيس اتحاد الروهينجا: نرحب بعقوبات أمريكا على قادة جيش ميانمار.. فيديو

   -  

أكد طاهر الأركاني، رئيس المؤتمر العام لاتحاد الروهينجا، أنه يرحب بالعقوبات التي وقعتها الولايات المتحدة الأمريكية ضد قادة جيش ميانمار، خاصة بعد الجرائم التي ارتكبوها ضد مسلمي الروهينجا، مشيرا إلى أن هذه العقوبات في صالح حقوق الروهينجا وهذه العقوبات لا تؤثر كثيرا على أفعال وتحركات الجيش.

وقال الأركاني، في مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، إن هذه العقوبات من الممكن أن تلقى دعما من القوى الكبرى في العالم كالصين وروسيا، مشيرا إلى أن هذه العقوبات من الممكن أن تؤدي إلى مراجعة حسابات الجيش في ما يقوم به في الروهينجا.

وأضاف رئيس المؤتمر العام لاتحاد الروهينجا: "نطالب القوى الكبرى أن تزيد من ضغوطها على جيش الروهينجا لكي يكون هناك عقوبات أخرى كمنع تسليح الجيش ومنع المساعدات، وتؤدى هذه القرارات إلى حفظ حقوق الإنسان التي ضاعت في الروهينجا".

وأوضح أن الجيش لا يريد أن يعيد النظر فى عودة اللاجئين الذين تم طردهم وتهجيرهم إلى بنجلاديش وعددهم مليون و200 ألف.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة