رئيسة وزراء الدنمارك ردا على ترامب: جرينلاند ليست للبيعالمسماري: مطار مصراتة تحول إلى قاعدة عسكريةالصين تدعم الانتقال السياسي في السودانالسفارة الألمانية بالقاهرة توجه رسالة لفراعنة اليد بعد فوزهم على الماكيناتيعلن الحرب ويرعى السلام.. ما هو مجلس السيادة بالسودان وما هي اختصاصاته؟بيان رسمي حول الحالة الصحية لأمير الكويتقصة مصورة.. نحن نيجيريا.. لا تسير وحدك وسنحتفل في النهاية سويًا يا بطلالزمالك في برج العرب وبيراميدز بالسلام في ربع نهائي الكأسمصراوي يوضح موقف ثلاثي الأهلي من السوبر.. غائب وحيدهشام السيد أفضل لاعب بمونديال ناشئي اليد.. وثنائي مصر بمنتخب البطولةالجهاز الفني لناشئي اليد.. حكاية كُتبت حروفها الأولى قبل ربع قرننشرة الحوادث المسائية.. ذبح طفل وقتل تاجر واختطاف سائق6 قوافل علاجية مجانية بالقرى الأكثر احتياجا في الدقهلية سبتمبر المقبلتعرف على اثنين من علماء جامعة المنصورة كرمهما الرئيس السيسي بعيد العلموالد أحد المُكرمين في عيد العلم: "فخور بأبني.. وولادي كلهم فدا مصر"مجدي أبو المجد.. رجل من ذهبالإفتاء عن تربية القطط في المنزل: "لو هتسرفوا في أكلها يبقى بلاش أحسن"مصرع نجار بعد إصابته بطلق ناري في حفل زفاف بالخانكةفيديو.. "الإفتاء": الصلاة في مساجد الأضرحة .. "مستحبة"مايا مرسي تقدم واجب العزاء في حفيد سيد مكاوي

تعرف على أسباب تساقط الشعر وكيفية علاجه مع شيري أنسي.. فيديو

   -  

أكدت الإعلامية شيرى أنسى، أن تساقط الشعر من جذوره ووجود فراغات فى الرأس يعتبر سقوطا مرضيا، أما وجود بعد الشعر في المشط فيعد طبيعيا خلال تسريحه.

وأضافت "أنسي" خلال حلقتها ببرنامج "خلطة شيري" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" اليوم الخميس، أنه يجب اللجوء للطبيب فورًا عند تساقط الشعر بكميات كبيرة، محذرة من استخدام البروتين والكيرياتين والمواد الكيميائية الخاصة بفرد الشعر لأنهم السبب الرئيسي وراء تساقط الشعر.

ولفتت إلى أن تقصف وهيشان الشعر من أسباب تساقط الشعر، موضحة أن نزول حمام السباحة باستمرار وقشرة الشعر من أسباب تساقط الشعر المرضى.

ونصحت بضرورة الاهتمام بالتغذية السليمة لصحة الشعر وتناول الخضروات والفاكهة والبروتينات والحرص على شرب المياه بكميات كافية، بالإضافة إلى تناول فيتامينات ب 17 والتى تعالج 80% من مشكلات الشعر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة