بتروجت يتعاقد مع مهاجم كوكاكولاناصر عباس : التونسي ياسر أبوعلي مشروع حكم جيد في لقاء الزمالك ودكاداهاأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 24 / 8 / 2019متعب : "البدري كان عايز يخلي صورتي وحشة قدام الجمهور "مصر تواصل تصدرها لدورة الألعاب الإفريقية برصيد 75 ميداليةفيديو.. 13 / 0 تحسم تأهل الزمالك والأهلى لدور الـ32 بدورى أبطال إفريقياطارق يحيى: عينت شيكابالا مدربا معى.. وعبد الشافى أفضل من جمعةعماد متعب: " أزارو" مهاجم متهور أمام مرمى المنافسينوليد صلاح الدين: المبارايات الودية أقوى من دور الـ64 فى البطولة الإفريقيةموعد مباراة بيراميدز وأيتوال دو في إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدراليةنشرة الحوادث.. رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد"بسبب دبلوم تربوي4 أفكار طبقها ميتشو في ظهوره الأول مع الزمالك أمام ديكاداها"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدةداليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة"الطلبة مش متعودين على الفهم".. شوقي يكشف سبب تراجع التعليمبلومبرج: ترامب لن يدعم على الأرجح خطة ماكرون لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيإيران المستفيدة.. هل يتأثر أمن الخليج بـ"حرب أمريكا-الدنمارك الكلامية"؟

متأسف ومتشكر مسرحية هادفة لتعليم الأطفال الأخلاق الحميدة.. فيديو

   -  

قال محمد الصاوى، مؤسس ساقية عبد المنعم الصاوى، إنه قدم عرضا مسرحيا للأطفال باستخدام العرائس المتحركة تحت عنوان "متأسف ومتشكر"، لتعليم الأطفال آداب الحوار الاجتماعي والأخلاق.

وأضاف محمد الصاوى، خلال لقاء خاص اليوم، الخميس، مع الإعلامية فرح سعيد، ببرنامج "صباح البلد" الذي يعرض على فضائية "صدى البلد"، أنه يتمنى أن تنال هذه المسرحية إعجاب الجمهور الكبار والصغار، وأن يتقبلها الله حيث يحاول من خلالها نشر الأخلاق الحميدة بين الأجيال الجديدة.

وأكد محمد الصاوى أن شعور الأسف مريح جدًا، والشكر يعد نوعا من الاعتراف بفضل الآخرين وكسر الذات لعدم الغرور والتكبر.

وأوضح محمد الصاوى أن المسرحية توصل رسالة هادفة من خلال الفن، لافتا إلى أن الفن قادر على التأثير في عقلية وشخصية الأطفال وتنمية مهاراتهم في المجتمع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة