هيثم شاكر على "إينرجي": اخترت "معرفة قديمة" من 30 أغنية.. ولم أتوقع هذا النجاححظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 22/8/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىعشان يفضل مطبخك نضيف ..نصائح للتخلص من رائحة الثلاجة الكريهةاليوم.. افتتاح معرض الكتاب الأول في مرسى مطروحبيطرى أسوان يطلق حملة تحصينات ضد البروسيلا 25 أغسطس الجارىمحافظ أسوان: المحافظة فازت بـ3 مراكز على مستوى الجمهورية فى جودة التعليممحافظ كفرالشيخ يفتتح مشروعات خدمية وتنموية بمركز بيلا بقيمة 100 مليون جنيهأوقاف الإسكندرية: وصول أول دفعة من صكوك الأضحية اليوممحافظ البحر الأحمر : إطلاق اسماء شخصيات وطنية وعامة على شوارع المحافظةاضبط مخالفة.. سور مدرسة المصريين الثانوى بشبرا الخيمة جراج لسيارات الأهالىموجز السوشيال ميديا.. حسن حسني يتصدر تويتر بعد نحت تمثال له.. محمود كهربا يكشف عن موعد أول مباراة له في الدوري البرتغالي.. غادة عبدالرازق تتألق في أحدأبو العينين: التيكاد أهم مؤتمر لـ العلاقات الأفريقية مع اليابان ..صورمحمد أبو العينين يشيد بجهود الرئيس السيسي: حل جميع مشاكل المستثمرين اليابانيين ..صورمحمد أبو العينين: الاستثمارات بين مصر واليابان ارتفعت منذ قدوم السفير مساكى نوكىآخرهم سائق مصري.. ارتكاب سائقي أوبر جرائم اغتصاب "عرض مستمر"الصدفة تقود فتاة للعثور على ماسة 4 قراريط.. اعرف القصةكل ما تريد معرفته عن أنواع الفئران وطرق مكافحتها × 6 معلوماتبالصور: صبحي يزور بعثة منتخب مصر المشاركة في بطولة العالم للكرة الطائرةمخرج"سندريلا المصرية" لمصراوي: "لا تشغلني الجوائز.. والمكفوفين قضيتي"بعد الحكم بحبسه شهر.. أحمد الفيشاوي يُصدر بيانًا يهاجم فيه هند الحناوي

سوبر كورة.. سموحة يطالب بإيقاف لاعب الأهلى السابق

   -  

بدأ نادى سموحة اتخاذ خطوات رسمية لإيقاف مهاجم الأهلى السابق، بعدما وقع للفريق السكندرى وحصوله على مقدم التعاقد ثم تراجع عن إتمام التعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتمسك مسئولو سموحة بإيقاف اللاعب بسبب توقيعه لناديين، حيث وقع لسموحة ونادى المقاولون العرب، وهو ما يخالف اللوائح المنصوص عليها.

وعلم "سوبر كورة" أن مهاجم الأهلى السابق والمقاولون العرب وقع للنادى السكندرى فى صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع المقاولون العرب بنهاية الموسم الجارى، إلا أنه مد عقده مع ذئاب الجبل بعدها بأيام فى إخلال واضح بالاتفاق، على حد وصف مسئولى سموحة.

وأكد مسئولو سموحة أنه حصل على مقدم التعاقد، والذى وصلت قيمته لـ900 ألف جنيه، وهو نصف قيمة عقده فى الموسم الأول، والذى وصلت قيمته مليون و800 ألف جنيه، مشددين على أنه تم التواصل مع اللاعب، إلا أنه رفض رد المبلغ لتقرر إدارة سموحة شكوى اللاعب لدى اتحاد الكرة لحفظ حقوق النادى.

لمعرفة اللاعب الذى يريد سموحة إيقافه اضغط هنا

 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة