جمال محمد علي: لم نناقش ملف مدرب المنتخب خلال الاجتماع الأول لاتحاد الكرةإنييستا قبل لقاء توريس الأخير: الأمر غريب لكنني سعيد.. ومن الأفضل فوزنا بالمواجهةماركا: نافاس طلب الرحيل عن ريال مدريدمحافظ أسيوط يزور دير مريم العذراء للتهنئة بذكرى رحلة العائلة المقدسةغارات لطائرات الاحتلال الإسرائيلي على غزة دون إصاباتمصطفى الفقي: لابد من إيجاد تيارا عربيا يعبر عن مصالحنا أمام العالمأول بيان لـ"الداخلية" حول واقعة الاعتداء على معاق الشرقية: اتهموه بالسرقة وضربوهالسبت.. احتفال الوفد بذكرى سعد والنحاس وسراج الدين2 سبتمبر.. "الصحفيين" تنظم ورشة "الصحفي السيناريست" للمرة الثانية"أنت مسلم ولا مسيحي؟".. شريف مدكور يرد على انتقاده لتهنئة الأقباط (فيديو)حالة الطقس اليوم الخميس 22/8/2019 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الخميس 22/8/2019 بمحافظات مصر والعواصم العربيةاليوم.. وزارة البيئة تطلق مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادى دجلةمستندات هامة لاستخراج بطاقة الرقم القومى.. تعرف عليهانشرة الحوادث.. العثور على جثة لاعب كرة قدم غرق في النيل بالصفالقبض على ربة منزل تقدم ابنتها لراغبي المتعة بالسيدة زينبحريق هائل بمكتبة في منوف بعد انفجار أسطوانة غاز (صور)تفريغ تسجيلات قضية اتهام أمين عام المجلس الأعلى للإعلام بتلقي رشوةنورماني وبيج شين وH.E.R أبرز المشاركين بحفل MTV Video Music Awardsمركز إسرائيلي: القوة الناعمة لروسيا «بدأت تؤتي ثمارها»

الأرصاد تحذر من الانسياق وراء مؤشر حرارة السيارة .. فيديو

   -  
الأرصاد الجوية

قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد حاليا فى فصل الصيف، ورغم ذلك البلاد تشهد اليوم انخفاضا فى درجات الحرارة على شمال البلاد من 4 لـ 5 درجات، موضحًا أن درجة الحرارة اليوم بالقاهرة 37 بعد أن كانت أمس 42.

وأضاف أحمد عبد العال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 8 الصبح المذاع على قناة دي إم سي، تقديم الإعلامية داليا أشرف، أن جميع المواطنين عليهم الاطمئنان، وكشف أن هناك شبورة مائية على بعض الأماكن فى الصباح الباكر، وهناك انخفاض فى نسبة الرطوبة.

وأشار أحمد عبد العال إلى أن المواطنين الذين يقيسون درجة الحرارة بمؤشر السيارة، تكون غير صحيحة، مؤكدًا أن هناك جهازا معينا لقياس درجة الحرارة، ولكن الجهاز الموجود فى السيارة يأخذ حرارة الجو وحرارة السيارة.

وأكد أحمد عبد العال أن جميع المواطنين عليهم الاستماع لبيانات هيئة الأرصاد وعدم متابعة مؤشر الحرارة بالسيارة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة