اليوم.. افتتاح المنتدى الأول لـ"قادة شباب جامعات الصعيد" بجامعة المنيامشكلة الكثافة بالفصول.. وزير التعليم: نبحث عن حلول خارج الصندوقحقك.. مبادرة جديدة لحل شكاوى المواطنين عبر حماية المستهلكلو بتعمل دايت وملتزم بيه.. اعرف اللب السورى بيزود الوزن ولا لأوصفات منزلية للاستمتاع بنضارة البشرة طوال الوقتتعرف على ضيوف شريف مدكور على قناة "الحياة".. الاثنينفيديو.. غواصات روسية تطلق صواريخ باليستية فى بحر بارنتساليوم.. عودة 573 حاجا من أعضاء الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطناليوم.. سادس ندوات ملتقى كبار العلماء للطلاب الوافدينمصر تتفوق ب 75 ميدالية وتصدر دورة الألعاب الإفريقيةبيراميدز يخوض نصف نهائي كأس مصر 2 سبتمبر حال صعوده6 ملاعب تستضيف مباريات الدوري بحضور الجمهور .. تعرف عليهاالمقاولون يواجه فاركو والمتحدة ودياً في الجبل الأخضرالليلة ..الإنتاج الحربى يواجه بتروجت ودياً على ستاد المصانع الحربيةوفد فيفا يزور اتحاد الكرة شهريا لمتابعة عمل اللجنة الخماسيةمواجهة بين سفير نور والسيد البدوى حول «إسقاط العضوية وإدارة الوفد» (ملف)بسبب الانتخابات الرئاسية.. تغيير موعد انعقاد الدورة الجديدة لـ"قرطاج السينمائي"ديزني تكشف عن الموعد الرسمي لعرض فيلم " NOELLE"..فيديو وصور"ترامب يصعد ضد بكين".. أمر بانسحاب الشركات الأمريكية من الصينمسؤول بحزب الله: سقوط طائرة إسرائيلية مسيرة وانفجار أخرى في الضواحي الجنوبية

"التعليم": لا صحة لإلغاء الامتحانات على التابلت في العام المقبل

   -  
""التعليم": لا صحة لإلغاء الامتحانات على التابلت في العام المقبل"

تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لتوضيح حقيقة ما تداولته صفحات التواصل الاجتماعي، بشأن إلغاء وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نظام الامتحانات على التابلت بداية من العام الدراسي المقبل 2019/2020.

وبحسب تقرير تقصي الحقائق الصادر عن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، نفت وزارة التربية والتعليم ما تردد من أنباء، مُؤكدة أنّه لا صحة على الإطلاق لإلغاء الامتحانات على التابلت في نظام التعليم الجديد، ومُشددةً على استمرار إجراء الامتحانات على التابلت في النظام الجديد، وأنّ كل ما يتردد من أنباء في هذا الشأن شائعات تستهدف تشويه نظام التعليم الجديد.

وأوضحت الوزارة أنّ نظام التابلت يُتيح التعلُّم والبحث عن طريق التكنولوجيا الحديثة، ما يساهم في التقليل من حدة الضغوط الملقاة على عاتق الطالب في أثناء الدراسة، مُضيفةً أنّ جهاز التابلت يوزع على طلاب الصف الأول الثانوي بهدف الاستفادة منه خلال سنوات الدراسة الثلاث، ومن ثم يصبح ملكا للطالب لا تسترده الوزارة مرة أخرى.

وفي النهاية، ناشدت الوزارة وسائل الإعلام المختلفة الطلاب وأولياء الأمور تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية في الوزارة للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة بلبلة الرأي العام وتؤثر سلبا على ‏أوضاع المنظومة التعليمية، وللتحقق من أي معلومات أو أخبار متداولة حول هذا الشأن يرجى الاتصال على رقم الوزارة (0227963273).

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة