"التنظيم والإدارة" ينهي ملفات خاصة بالعاملين قبل الانتقال للعاصمة الإداريةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الخميسوزيرة التضامن تشهد اليوم ختام المعسكر التدريبي لمكافحة المخدراتما بين مؤيد ومعارض.. جدل بين النواب حول وقف تكليف الصيادلةعرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبينهشام الحلبي: الحروب تعتمد على هدم المجتمع من الداخل واختراقه ..فيديوالسلطان.. روتانا تطرح أحدث أغاني محمد رمضان اليوممحمد حماقى: أول عشاء في بيت العريسشاهد.. غادة عبد الرازق وسط الورود في أحدث جلسة تصويرالمقاولون يواجه ديروط والزيد الإماراتي وديا.. اليوم

مصادرة 5 مكبرات صوت لباعة جائلين فى حملة بدمياط

   -  



قامت إدارة البيئة بالوحدة المحلية بالزرقا بمحافظة دمياط بالتنسيق مع قسم الإشغالات بالوحدة وإدارة المتابعة بعمل حملة لمصادرة مكبرات الصوت من الباعة الجائلين للحد من انتشار مكبرات الصوت مدينة الزرقا وتم مصادرة  5 مكبرات صوت.


يأتى ذلك تنفيذاً لتعليمات  الدكتورة منال عوض  محافظ دمياط ، بمصادرة مكبرات الصوت من الباعة الجائلين للحد من انتشار مكبرات الصوت بمراكز ومدن وقري المحافظة ومتابعة الدكتور أحمد مختار عبد الفتاح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزرقا ،وبإشراف المحاسب هاني عبد المجيد بدران - نائب رئيس المركز لشئون المدينة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة