آخرهم سائق مصري.. ارتكاب سائقي أوبر جرائم اغتصاب "عرض مستمر"الصدفة تقود فتاة للعثور على ماسة 4 قراريط.. اعرف القصةكل ما تريد معرفته عن أنواع الفئران وطرق مكافحتها × 6 معلوماتبالصور: صبحي يزور بعثة منتخب مصر المشاركة في بطولة العالم للكرة الطائرةمخرج"سندريلا المصرية" لمصراوي: "لا تشغلني الجوائز.. والمكفوفين قضيتي"بعد الحكم بحبسه شهر.. أحمد الفيشاوي يُصدر بيانًا يهاجم فيه هند الحناوينانسي عجرم تتناول قهوتها وسلمى أبو ضيف فارسة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| طلاق مطربة ورقص الهضبة ودينا الشربيني وتمثال حسن حسني يثير الجدلمواطن يناشد السيسي لعلاج ابنه من ضمور في المخخبير تنموي: توفيرالمشروعات الصغيرة والمتوسطة للشباب يقلل من نسب البطالةبرلمانيون: تطبيق مبادرة دراجة لكل مواطن يحتاج لبيئة مرورية خاصةسفير مصر بكوريا الجنوبية يشارك كضيف شرف بالحفل الترويجي لأوبرا عايدةالإمام الطيب يتفقد مستشفى جامعة الأزهر التخصصيالأحد.. مناقشة " موستار" بصالون سالميناالإثنين..الصحفيين تعقد ورشة «الصحفي السيناريست»رغم نفى «الصحة».. مستشفيات تحصل رسوما من مرضى قوائم الانتظاراليوم.. انطلاق مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةبالدرجات.. الأرصاد تعلن تفاصيل حالة طقس اليومكالمستجير من الرمضاء بالنار.. برشلونة يلهث وراء نيمار الزجاجي رغم تجربته المريرة مع ديمبليتركي آل الشيخ يعلن عن مسابقات رياضية وفنية لجمهوره على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي

ماذا قال أيمن الكاشف عن المعلقين المصريين... فيديو

   -  

أكد المعلق الرياضي أيمن الكاشف،  أن المعلقين المصريين يشبهون الورود الجميلة، مؤكدا أن لكل معلق له مدرسة وشخصية خاصة ويجذب المستمع بصوته كالكابتن لطيف فكان يتحدث بمفردات بسيطة وكان من الرواد.

وأضاف أيمن الكاشف خلال استضافته في برنامج صباح الورد على فضائية ten أن الكابتن ميمي الشربيني يعد نقلة وثورة في علم التعليق، مشيرا إلى أن الشربيني هو من بدأ في إدخال المعلومات الشاملة لكرة القدم وأهمية التحضير للمباراة.

وتابع المعلق الرياضي أيمن الكاشف أن المعلق الراحل محمود بكر كان له قيمة كبيرة فمن أشهر جمله التي لا يستطيع أحد أن ينساها عندما أحرزت مصر هدف التعادل أمام هولندا قال: "عدالة السماء تهبط على ستاد باليرمو". 

وقال ايمن الكاشف إن مهنة التعليق صعبة ولكنها تبدو سهلة لأن عمل المعلق يعتمد على جمل تتوارثها الأجيال.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة