قصة مصورة.. نحن نيجيريا.. لا تسير وحدك وسنحتفل في النهاية سويًا يا بطلالزمالك في برج العرب وبيراميدز بالسلام في ربع نهائي الكأسمصراوي يوضح موقف ثلاثي الأهلي من السوبر.. غائب وحيدهشام السيد أفضل لاعب بمونديال ناشئي اليد.. وثنائي مصر بمنتخب البطولةالجهاز الفني لناشئي اليد.. حكاية كُتبت حروفها الأولى قبل ربع قرننشرة الحوادث المسائية.. ذبح طفل وقتل تاجر واختطاف سائق6 قوافل علاجية مجانية بالقرى الأكثر احتياجا في الدقهلية سبتمبر المقبلتعرف على اثنين من علماء جامعة المنصورة كرمهما الرئيس السيسي بعيد العلموالد أحد المُكرمين في عيد العلم: "فخور بأبني.. وولادي كلهم فدا مصر"مجدي أبو المجد.. رجل من ذهبالإفتاء عن تربية القطط في المنزل: "لو هتسرفوا في أكلها يبقى بلاش أحسن"مصرع نجار بعد إصابته بطلق ناري في حفل زفاف بالخانكةفيديو.. "الإفتاء": الصلاة في مساجد الأضرحة .. "مستحبة"مايا مرسي تقدم واجب العزاء في حفيد سيد مكاوي"الإفتاء": يجوز أداء الصلاة بمساجد الشيعة .. "المهم يكون المكان طاهر"والدة حسن وليد لاعب منتخب اليد لـ"الوطن": اللعبة أهم حاجة في حياتهمحافظ الغربية : توفير أكثر من 18 ألف فرصة عمل بالقطاع الخاص خلال 10 أشهرأطباء يحذرون من المانجو: الإفراط فيها يهددك بحصوات الكلىرئيس "المصريين" مهنئا منتخب ناشئي اليد: "إنجاز تاريخي"برلماني عن الفوز بكأس العالم: منتخب الناشئين رسم البسمة على وجوه المصريين

قبل ما تكتب رغباتك.. نصائح ذهبية من وزير الاتصالات الأسبق لاختيار التخصص الجامعي.. فيديو

   -  

وجه هانى محمود، وزير الاتصالات الأسبق، عدة نصائح لطلاب الثانوية العامة لاتباعها أثناء كتابة رغباتهم بتنسيق الجامعات، قائلًا إن الانتساب لجامعة معينة ليس له علاقة بسوق العمل ولكن الخبرة المهارية والحياتية هى الأساس فى الحياة.

وأضاف وزير الاتصالات الأسبق، خلال لقاء خاص مع الإعلامى أحمد مجدى، ببرنامج "صباح البلد" الذي يعرض على فضائية "صدى البلد": "أنا تخرجت في كلية الهندسة قسم الاتصالات، ولم أعمل فى مجالى إلا 3 سنوات فقط، وباقى سنوات عملى كان فى مجال الإدارة".

وتابع: "أنصح طلاب الثانوية العامة بعدم الانتساب لأى كلية لمجرد أنها كلية قمة وواجهة، ولكن يجب الانتساب للكلية التى تشعر أنك من الممكن أن تؤدي بها وتضيف جديدا فيها".

وأكد أن سوق العمل تغير بشكل كبير، مشيرا إلى أنه يجب الانتساب للكليات التى تتناسب مع قدرات ومهارات الطالب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة