«ميتشو» يقود الزمالك موسمين بـ2.4 مليون دولارديسابر: «لومالا» و«عبدالله» و«تراورى» وراء إقصاء الأهلىليفربول يدرس تحصين «صلاح» بأعلى راتب«ناشئو» اليد.. «رجالة بجد»محمد صلاح: ألف مبروك لمنتخب اليد..أبطال العالمتحضيرات لإقامة مصنع سيارات كهربائية في مصر بالشراكة مع شركة صينية و«النصر»طارق يحيى يجتمع مع لاعبي الفريق قبل بداية المران"زيزو" راحة من مران الزمالكأحمد الأحمر يهنئ ناشئي الفراعنة بعد تتويجهم بالمونديالثلاثي الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعيةاتحاد الكرة الطائرة يهنى أبطال العالم لليدفرجاني ساسي يتواجد في مران الزمالكالزمالك والمقاصة في برج العرب .. وبيراميدز مع الحدود في السلاممران خفيف للاعبي الزمالك المشاركين أمام ديكاداها الصومالي‎اتحاد السلة يهنىء أبطال اليد بالتتويج بمونديال الناشئينبالفيديو والصور | حطب وصبحي يتفقدان مقر إقامة بعثة مصر بالرباطرئيسة وزراء الدنمارك ردا على ترامب: جرينلاند ليست للبيعالمسماري: مطار مصراتة تحول إلى قاعدة عسكريةالصين تدعم الانتقال السياسي في السودانالسفارة الألمانية بالقاهرة توجه رسالة لفراعنة اليد بعد فوزهم على الماكينات

محلل: خط الغاز الذهبي من روسيا إلى ألمانيا يعيد العلاقات بين الدولتين

   -  

أكد محمد الخفاجي، المحلل السياسي المتخصص في الشأن الروسي، أن العلاقات الروسية الألمانية شهدت حالة من الشد والجذب خلال فترة طويلة، و أنه على الرغم من ذلك كانت هناك حالة من التواصل وعلاقات استراتيجية واقتصادية تربط البلدين خاصة فيما يتعلق بمسألة خط الغاز الذهبي الشمالي الذي سيمد أوروبا بالغاز. 

وأضاف "الخفاجي" خلال مداخلة هاتفية لفضائية اكسترا نيوز أن هناك تشابه بين ألمانيا وروسيا فى موقف الدولتين تجاه الملف النووي الأيراني فلذلك العلاقات الروسية الألمانية لها خصوصية. 

وتابع:أن هناك الكثير من الدول المضطربة على حدود أوروبا مؤكدا أن هناك أخطارا تهدد الأمن الأوروبي ومن أهمها دخول دول بعضوية ناقصة للإتحاد الأوروبي مشيرا إلى ان تلك الدول خاضعة لسيطرة روسيا وتستطيع الضغط علي أوروبا من خلال هذه الدول فمنها اوكرانيا وليتوانيا .

وأشار إلى أن أمريكا ضغطت فى وقت من الأوقات في قضية اوكرانيا ولكن اوروبا معنية أكثر بالشأن الأوروبي مؤكدا ان هذه المسألة تؤثر على أوروبا .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة