كالمستجير من الرمضاء بالنار.. برشلونة يلهث وراء نيمار الزجاجي رغم تجربته المريرة مع ديمبليتركي آل الشيخ يعلن عن مسابقات رياضية وفنية لجمهوره على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعيفريدة عثمان تحرز فضية 100 متر حرة بالألعاب الإفريقيةنور عبد السلام تحصد فضية تحت 49 كجم للتايكوندومدرب الزمالك يعد حفني بالمشاركة خلال المباريات المقبلة"الشباب والرياضة" تنظم المعرض الدولي للرياضة واللياقة البدنية والصحةلجنة إدارة اتحاد الكرة تبدأ عملها بالاجتماع مع مندوب "فيفا"خليل حجي لـ في الجول: لا أعلم من لقبني بـ"نيمار".. والإسماعيلي لم يبلغني بشيء يخص مستقبليجمال محمد علي: لم نناقش ملف مدرب المنتخب خلال الاجتماع الأول لاتحاد الكرةإنييستا قبل لقاء توريس الأخير: الأمر غريب لكنني سعيد.. ومن الأفضل فوزنا بالمواجهةماركا: نافاس طلب الرحيل عن ريال مدريدمحافظ أسيوط يزور دير مريم العذراء للتهنئة بذكرى رحلة العائلة المقدسةغارات لطائرات الاحتلال الإسرائيلي على غزة دون إصاباتمصطفى الفقي: لابد من إيجاد تيارا عربيا يعبر عن مصالحنا أمام العالمأول بيان لـ"الداخلية" حول واقعة الاعتداء على معاق الشرقية: اتهموه بالسرقة وضربوهالسبت.. احتفال الوفد بذكرى سعد والنحاس وسراج الدين2 سبتمبر.. "الصحفيين" تنظم ورشة "الصحفي السيناريست" للمرة الثانية"أنت مسلم ولا مسيحي؟".. شريف مدكور يرد على انتقاده لتهنئة الأقباط (فيديو)حالة الطقس اليوم الخميس 22/8/2019 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الخميس 22/8/2019 بمحافظات مصر والعواصم العربية

تغريم طاه أسترالى شهير بسبب دفعه رواتب منخفضة للعاملين لديه

   -  

اعترف طاه أسترالى شهير اليوم الخميس، بأنه كان يدفع أجورا ضعيفة لمئات من موظفى مطعمه وهو ما وفر له ثمانية ملايين دولار أسترالى (5.62 مليون دولار) على مدار ست سنوات.

وقال الطاهي جورج كالومباريس الذي اشتهر في أنحاء العالم بعد ظهوره في البرنامج التلفزيوني (ماسترشيف أستراليا) إنه سيسوي الأوضاع مع 515 من الموظفين الحاليين والسابقين الذين حصلوا على مرتبات ضعيفة في الفترة من 2011 إلى 2017.

وأضاف كالومباريس في بيان "نعتذر لكل أفراد فريقنا الذين تأثروا في الماضي والحاضر. "من أولوياتنا ضمان شعور جميع موظفينا بالاحترام وحصولهم على ما يستحقون وعلى الدعم في أدوارهم".

وتكشف أمر انخفاض الأجور بعد تحقيق دام أربع سنوات أجراه مكتب العمل الأسترالى والذي ينظر في شكاوى أماكن العمل. كما غرم المكتب الطاهي الشهير مبلغ 200 ألف دولار أسترالي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة