انتهت في إنجلترا - ليفربول (3)-(1) أرسنال.. نهاية المباراةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) (0) بلد الوليد.. جووووووووول بنزيمةبالفيديو – في غياب ساري والصفقات.. يوفنتوس يفتتح الموسم بفوز صعب على بارماطوارئ في برشلونة.. ميسي يغيب عن التدريبات ليلة مباراة بيتيسبالفيديو – وُلد خصيصا ليقهر أرسنال.. صلاح يبدع ويسجل مرتين في انتصار ليفربولزعيم حزب بريكست: الأجيال المقبلة لن تكون شاكرة لنا إذا أضعنا "بريكست"قرارات حاسمة ضد المخالفين ببحيرة قارون.. وحلول عاجلة لتقليل نسب التلوثغدا اجتماع هيئة مكتب "الأعلى للإعلام" بحضور الأمين العام الجديدرئيس الوزراء البريطاني يعد بتنفيذ بريكست سواء باتفاق مع بروكسل أو لادبلوماسي سابق: السيسي سيكون صوت دول العالم الثالث في قمة السبع الكبرى"التعليم": "أولى ثانوى خارج النظام التراكمى.. وسنة ثانية نقل العام المقبل فقط""التعليم العالى": 35 ألف طالب يسجلون فى تنسيق المرحلة الثالثةحدث في 8 ساعات| السيسي يصل "بياريتز".. وحسم مصير نظام "ثانية ثانوي"عيادات البعثة الطبية للحج تستقبل 76339 حاجاً مصرياً"الأعلى للإعلام" يقرر حجب موقعين إلكترونيين 3 أشهر"مكرم": لجنة من الرقابة الإدارية لفض أحراز مكتب "أحمد سليم""لحقناها في الكوافير".. "قومي الطفولة" يحبط زواج طفلة بالمطرية"المصريين الأحرار" بمطروح يشارك مؤتمر "مزارع" وتفقد معرض زراعي بمكتبة مصرنشأت الديهي: مشاركة مصر بقمة الدول السبع يعكس مكانتها الدوليةبث مباشر.. انطلاق قمة الدول السبع بمشاركة الرئيس السيسي

عاوزين يعمرو البلد.. بلدة سويسرية تعرض منازل للبيع مقابل فرنك سويسرى واحد

   -  

تتطلع بلدية فى مقاطعة تيتشينو الناطقة باللغة الإيطالية فى سويسرا لبيع 9 عقارات بسعر رمزى واحد فرنك سويسرى (90.0 يورو(.

وذكر موقع (لوكال) الإخبارى الأوروبى أن الهدف من الخطة هو عودة الحياة مرة أخرى إلى قرية مونتي شياجا النائية التي تقع على مرمى حجر من الحدود الإيطالية.

ويأمل المجلس المحلى فى عرض العقارات التسعة إذا وقعت سلطات البناء المحلية على المشروع خلال الخريف المقبل.

ولكن هنالك مشكلة أو شرط وحيد وهى أن هذه المنازل الحجرية الريفية ليست سوى أكثر قليلا من الأنقاض، وأن أى شخص يشتريها سيتعين عليه تجديدها بالكامل بما يتفق مع القوانين المحلية.

أما الشىء الإيجابي فهو أن البلدة لها إطلالة ساحرة على نهر فيرزاسكا الجبلي شديد النقاوة وصولا إلى بحيرة ماجيوري.

وأشار الموقع بأنه تذكر خطة بيع الممتلكات مقابل لا شيء في مونتي شياجا بمشاريع مماثلة في إيطاليا وإسبانيا في السنوات الأخيرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة