"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدةداليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة"الطلبة مش متعودين على الفهم".. شوقي يكشف سبب تراجع التعليمبلومبرج: ترامب لن يدعم على الأرجح خطة ماكرون لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيإيران المستفيدة.. هل يتأثر أمن الخليج بـ"حرب أمريكا-الدنمارك الكلامية"؟واشنطن: ضبط أكثر من 52 ألف قطعة سلاح مهربة من الصينالبيت الأبيض: ترامب يلتقي غدًا مع جونسون على هامش قمة "الدول السبع"القوات السورية تحاصر موقع مراقبة تركي في بلدة مورك في الشمال الغربيالاحتلال الإسرائيلي يعلن قصف دمشق.. والدفاعات السورية تتصدىجونسون يبحث مع ترامب العوائق البيروقراطية أمام بضائع المملكة المتحدةزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ ضخمةقبل عرضه في "تورنتو".. الكشف عن البوستر الرسمى للفيلم المصري "بعلم الوصول"صورة| وصفتها بـ"الكارثة البيئية".. شيرين رضا تناشد المسؤولين بسبب "ترعة"سلمى صباحي تغني للأطفال في "الساقية".. تعرف على تفاصيل الحفلبسبب أزمات الكهرباء والصرف والديون.. راغب علامة يهاجم حكومة بلادهنبيل الحلفاوي عن "شيكا": "في حالة سلام داخلي ونقاء"النشرة الفنية| سبب تأخر هيثم شاكر في إعلان مرضه وطلب عمرو دياب من دينا الشربيني

وزير التعليم العالي يحسم أعداد المقبولين بالجامعات في 2019 اليوم

   -  
وزير التعليم العالي يترأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات - صورة أرشيفية

يترأس الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، الخميس، الذي يعقد بمقر جامعة الإسكندرية وبحضور جميع رؤساء الجامعات الحكومية والخاصة.

وقال مصدر بالجامعة في تصريحات لـ«المصرى اليوم»، الخميس، إن الاجتماع كان مقرراً انعقاده نهاية يوليو الجاري إلا انه تم تقديمه نظرا لإعلان نتائج الشهادة الثانوية العامة وبدء تنسيق القبول بالجامعات الحكومية والخاصة، مشيرًا إلى أنه سيتم خلال الاجتماع حسم الأعداد المقررة للقبول بالجامعات المصرية والقطاعات الطبية بتنسيق الجامعات 2019.

كانت وزارة التعليم العالي، أعلنت الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الأولى للجامعات لعام 2019 وجاء تنسيق المرحلة الأولى في القسم العلمي علوم من 97.07%، والعلمي رياضة من 95 %، والقسم الأدبي 80%، على أن يبدأ تسجيل الرغبات من الأحد 21 يوليو ويستمر حتى الخميس ٢٥ يوليو.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة