نشرة الحوادث.. رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد"بسبب دبلوم تربوي4 أفكار طبقها ميتشو في ظهوره الأول مع الزمالك أمام ديكاداها"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدةداليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة"الطلبة مش متعودين على الفهم".. شوقي يكشف سبب تراجع التعليمبلومبرج: ترامب لن يدعم على الأرجح خطة ماكرون لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيإيران المستفيدة.. هل يتأثر أمن الخليج بـ"حرب أمريكا-الدنمارك الكلامية"؟واشنطن: ضبط أكثر من 52 ألف قطعة سلاح مهربة من الصينالبيت الأبيض: ترامب يلتقي غدًا مع جونسون على هامش قمة "الدول السبع"القوات السورية تحاصر موقع مراقبة تركي في بلدة مورك في الشمال الغربيالاحتلال الإسرائيلي يعلن قصف دمشق.. والدفاعات السورية تتصدىجونسون يبحث مع ترامب العوائق البيروقراطية أمام بضائع المملكة المتحدةزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ ضخمةقبل عرضه في "تورنتو".. الكشف عن البوستر الرسمى للفيلم المصري "بعلم الوصول"صورة| وصفتها بـ"الكارثة البيئية".. شيرين رضا تناشد المسؤولين بسبب "ترعة"سلمى صباحي تغني للأطفال في "الساقية".. تعرف على تفاصيل الحفلبسبب أزمات الكهرباء والصرف والديون.. راغب علامة يهاجم حكومة بلاده

النصب باسم الحج.. شركات غير مرخصة تستغل تأشيرات الترفيه في زيارة بيت الله

   -  
تعرض عشرات المواطنين لعمليات نصب من قبل عدد من شركات السياحة، بعد قيام تلك الشركات بإصدار تأشيرات فعالية لحضور حفلات الترفيه التي تنظمها هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية على أنها تأشيرات حج وعمرة.

ورحلت المملكة العربية السعودية، أمس الأربعاء، أكثر من 30 مصريا إلى مطار القاهرة الدولي مرة أخرى بعدما اكتشفت السلطات السعودية عدم تسجيل جوازات سفر تلك الحجاج على أنظمة تفويج الحجاج، خاصة بعدما اكتشفت السلطات السعودية وجود سيدات بين المسافرين، خاصة أن تأشيرات الفعالية لا يتم إصدارها للسيدات.

السعودية تبدأ حظر استقبال حاملي تأشيرات الزيارة لحضور حفلات الترفيه


وتداول عدد من العاملين بشركات السياحة، صورا على موقع "فيس بوك" لافتراش المصريين المسافرين بتأشيرات فعالية لأرضيات مطارات المملكة العربية السعودية، في انتظار عودتهم مرة أخرى للقاهرة.

وأكدت مصادر بشركات السياحة، أن عددا كبيرا من الشركات غير المرخصة بدأت في إصدار تأشيرات فعالية مزورة للمواطنين على أنها تأشيرات حج، حيث قامت في تغيير بيانات التأشيرة، حيث يتم تغيير خانة النوع من "اثني إلى ذكر"، وبلغت سعر التأشيرة أكثر من 90 ألف جنيه.

يذكر أن شركات الطيران العاملة بالسوق المصرى، وسلطات أمن مطار القاهرة الدولي، بدأت أمس الأربعاء، حظر سفر حاملي تأشيرات الفعالية والخاصة بحضور حفلات الترفيه والتي تنظمها هيئة الترفيه السعودية. النصب باسم الحج.. شركات غير مرخصة تستغل تأشيرات الترفيه في زيارة بيت الله النصب باسم الحج.. شركات غير مرخصة تستغل تأشيرات الترفيه في زيارة بيت الله النصب باسم الحج.. شركات غير مرخصة تستغل تأشيرات الترفيه في زيارة بيت الله
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة