"بيطري البحر الأحمر" يحسم الجدل بشأن "فندق الكلاب" بالغردقةحدث ليلا| تعديلات الشُعب في"ثانية ثانوي".. وانفجار طائرة إسرائيلية في بيروتاليوم .. غلق باب تنسيق المرحلة الأولى للقبول بجامعة الأزهرلماذا لم يُفتح الباب الرئيسي لمتحف نجيب محفوظ؟.. مسئول يجيبدرجات الحرارة اليوم الأحد 25 - 8 - 2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم 25 - 8 - 2019 | خدماتالفاصوليا بـ 35 جنيها.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاحد 25-8-2019.. فيديوعيار 21 ارتفع 9 جنيهات.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الأحد 25- 8 - 2019 في مصر.. فيديوشاهد.. تمارين رياضية باستخدام وزن الجسمأسعار الدولار والعملات الأجنبية في مصر اليوم 25 -8- 2019.. فيديوتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليومرشا مجدي: يجب تفعيل دور القانون فى مواجهة المتعدين والقضاء على فوضى الشوارع.. فيديوداليا أيمن: يجب تشديد الرقابة من مسئولي المحليات بشكل يومى.. فيديوشاهد.. انخفاض مضاعف في أسعار الدواجن واللحوم.. يتصدر نشرة صباح البلدعزيز الشافعي: العمل مع عمرو دياب حلم تأخر تحقيقهفئة R.. عرض Joker تجاريا بتصنيف عمرى للكبار فقطس وج.. كل ما تريد معرفته عن موت الملك لويس التاسع فى ذكرى رحيلهرادار المرور يضبط 1652 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق الرابطة بين المحافظاتحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةطلاب الثانوية العامة يبدأون امتحان الديناميكا والاقتصاد الدور الثانى

بـ17 جنيه.. امتلك منزلك بإطلالة خلابة على جبال الألب فى سويسرا

   -  

تتميز دولة سويسرا تحديدا بالمناظر الخلابة، التى تغطى مساحات كبيرة من البلد الأوروبى الشهير، وتظل على جبال خضراء ومناظر طبيعية مبهرة.

وعلى الرغم من أن سويسرا تطل على مناظر طبيعية خلابة، إلا أن هناك بعض القرى الجبلية مهجورة بالكامل، إذ تتزايد الاتجاهات نحو العيش فى المدينة، ولتنشيط وجذب العيش فى هذه القرى، تبيع قرية جبلية سويسرية منازل خلابة تطل على الجبال مقابل "1 فرنك سويسرى" ما يعادل "17 جنيه مصرى"، فقط لتنشيط بيع الممتلكات الحجرية القديمة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

تحيط بالبيوت المتهدمة في "مونتىسييجا"، الواقعة في مقاطعة "تيسينو" الناطقة بالإيطالية أشجار جبال الألب وتتمتع بإطلالة خلابة على بحيرة "ماجورى".

ويقع التل على بعد أمتار قليلة من الحدود الإيطالية، وسيكون السكان على بعد رحلة قصيرة من بحيرة كومو الرائعة وميلانو الأنيقة.

ولكن لامتلاك أحد المنازل القديمة - والمعروفة باسم "rustici" - سيتعين على المشتري المحتمل إعادة بناء وتجديد ممتلكاته بالكامل بما يتماشى مع قوانين الأرض.

على الرغم من موقعها البعيد في أعلى مرجٍ مشجر، إلا أنها مجهزة بكل وسائل السباكة، وهو ما قد يخفف من تحفظات المشترين المحتملين للمنازل المتهدمة.

ديلي ميل
أحد المنازل
الإطلالة
الجبال
المنازل الحجرية
المنازل القديمة
منازل القرية
منزل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة