المهرجان القومي للمسرح يوافق علي اعتذار عرض"السنافر"عروض مسرحية ودورات تدريبية بالمركز الثقافى بـ طنطاالأثنين.. مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ 3 من مهرجان الجونة السينمائيالليلة.. إيمي سمير غانم ضيفة عمرو الليثي في "واحد من الناس"بعد وقف برنامجها.. ريهام سعيد تعتزل المجال الإعلامي والفنيمصر تقيم مزرعة نخيل شاسعة وتنافس في تصدير التمورمذكرة تفاهم بين المعهد القومي للإدارة والجامعة الأمريكية لتدريب موظفي الحكومة"يوم حاسم".. بنوك عامة وخاصة تجتمع غدًا لخفض الفائدة بعد قرار المركزيتدريبات صباحية لمستبعدي الزمالك من قائمة مواجهة ديكاداهاموعد مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي والقناة الناقلةالتشكيل المتوقع للزمالك أمام ديكاداها الصوماليريـال مدريد يلجأ لحارس برشلونة السابق تحسبًا لرحيل «نافاس»ميلان يقدم عرضًا جديدًا لأتلتيكو لإقناعه بالتخلي عن «كوريا»ظهير أرسنال على أعتاب الانتقال إلى ريـال سوسيدادشاهد.. استمرار الاحتجاجات في هونج كونجمدير معهد وردان: التعامل مع تكنولوجيا السكة الحديد كان هدفنا الأساسيتوافد زعماء وقادة الدول للمشاركة في قمة الدول السبع ..فيديوتعرف على أول فريق كرة قدم من قصار القامة في مصر ..فيديوأوكرانيا تحتفل بالذكرى الـ 28 لاستقلال البلاد .. فيديو9500 حريق بغابات الأمازون خلال أسبوع.. فيديو

ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالقناطر الخيرية

   -  
سيارة لبيع اللحوم الغير صالحة

شن مجلس مدينة القناطر الخيرية بالتنسيق مع إدارة الطب البيطرى والتموين حملة على محال الجزارة وسيارات بيع اللحوم بالمدينة للتأكد من جودة وسلامة المنتجات الغذائية ومدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

وقالت رحاب المزين رئيس مدينة القناطر الخيرية ان الحملة جاءت بناء على توجيهات الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية بمتابعة الأسواق والمجازر ثلاجات التبريد والتجميد.

وأشارت رئيس مدينة القناطر إلى أن الحملة أسفرت عن تحرير محضر لسيارة بيع اللحوم ( إتحاد المصريين ) رقم ( م س ب 1497 ) بميدان القناطر الخيرية حيث تم ضبط لحم جاموس صغير جزء من ربع أمامي يزن بود العظام 7 كجم تم ذبحه خارج المجزر.

كما تم ضبط ( 3.50 كجم كبده بقري و3.50 كجم دهون حيوانية ) بهم تغير واضح في الخواص الطبيعية من حيث اللون والرائحة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

شارك فى الحملة مختار شداد نائب رئيس المدينة والدكتور علي عامر مدير الإدارة البيطرية والدكتورة شيماء أبو سريع رئيس قسم المجازر والصحة العامة والدكتور سعيد محمد فرج مسئول التفتيش على اللحوم بالإدارة البيطرية ومحمد فؤاد عبادي رئيس قسم الإشغالات بمجلس المدينة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة