الزمالك في افريقيا وليفربول ضد آرسنال.. تعرف على أبرز مباريات "السبت الناري"ليفربول أمام أرسنال.. صراع الصدارة والبحث عن الضربة الخامسة لصلاحتشكيل الزمالك المتوقع.. ميتشو يُجري 6 تغييرات أمام ديكاداها بدوري أبطال أفريقياالقبض على 410 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 25 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 119 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينالإدارية العليا تنظر الطعون على حكم رسوم واردات خام الحديد.. اليومالأهلي يسابق الزمن لحسم ملف المدرب الأجنبيجهاز الإسماعيلى يستبعد تشكيلة ودية البلاستيك من مواجهة إنبى الليلةعاطف فاروق يكتب: رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد" بسبب دبلوم تربويمستشارك القانوني.. إجراءات ضمان الحق عند شراء سيارة عليها حظر بنكيقانونيون: رفع رسوم الزواج الثاني إلى 50 ألف جنيه يفتح الباب أمام التلاعبانتظام الحركة المرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزةمجازاة رئيس القطاع القانوني ومحام بـ"القاهرة للصوتيات والمرئيات"عصام المنشاوي: عقوبة لجان تأديب النيابة الإدارية خصم أجر 7 أيام فقطفيديو| أوكا وأورتيجا يطرحان "7 ريختر"سمير صبري ضيف قصر السينما الأحددانا حمدان مغنية فى تياترو بمسلسل "حواديت الشانزليزيه"مطور عقاري: العاصمة الإدارية تصدرت احتياجات العملاء وأصبحت رقم 1تأخيرات قطارات السكة الحديد اليوم السبت

قفشة وعلي جبر وإسلام عيسى.. صفقات حائرة لـ الأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية

   -  
علي جبر

تنتاب فريق الأهلي رغبة حقيقية في تدعيم صفوفه لتأمين مناطق الضعف لديه، والتي تتمركز في خطي الدفاع والهجوم الصريح، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاءت أولى صفقات الأهلي وهو المالي "أليو ديانج" المنضم من فريق مولودية الجزائر لمدة 5 سنوات مقابل مليون و100 ألف دولار.

ويخضع "ديانج" للكشف الطبي اليوم الخميس بأحد المستشفيات الخاصة؛ قبل أن ينتظم في تدريبات الأهلي مساء نفس اليوم.

ونجح الأهلي في تجديد إعارة رمضان صبحي من جديد من فريق هدرسفيلد الإنجليزي مقابل مليون و300 ألف إسترليني.

ويسعى الأهلي لضم علي جبر، والذي يلعب حاليًا لنادي بيراميدز المنضم حديثًا إلى الدوري المصري، لكن الصفقة وعلى الرغم من انتشار تقارير عدة تشير إلى إتمامها، لكنها لم تتأكد أو يُعلن عنها بشكل رسمي.

مفاوضات الأهلي مع علي جبر، وفقًا لمصادر تحدثت إلى "صدى البلد"، وصلت إلى مراحل متقدمة للغاية وتبقى بعض الخطوط البسيطة التي سوف يتم الانتهاء منها خلال وقت قليل قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

ووافق علي جبر فعليًا على الانضمام للقلعة الحمراء، وفقًا لبعض المحيطين باللاعب الذين ذكروا أنه وقع خمس سنوات.

وتضع لجنة التخطيط بـ الأهلي، اللمسات الأخيرة لصفقتين جديدتين سيتم إعلانهما الأسبوع المقبل بعد التوصل إلى اتفاق نهائي.

وقالت مصادر في الأهلي لـ"صدى البلد"، "رغم الصراع الشديد على ضم اللاعبين من أندية منافسة لكن رغبة اللاعبين هي التي حسمت جميع الأمور، ومنحت الأفضلية للقلعة الحمراء في ملف التفاوض مع نادييهما".

وتلقت إدارة الأهلي رسالة محمد مجدي قفشة لاعبي وسط بيراميدز، وذكر خلال الساعات الماضية عن أن رغبته الحالية هو الانضمام للأهلي دون غيره وفعل كل شيء من أجل ذلك.

كما ترددت أنباء عن سعى الأهلي لضم صلاح عيسي نجم المصري البورسعيدي ولكن مجلس إدارة الفريق البورسعيدي طالب بـ 15 مليون جنيه ولاعبين من الأهلي بينما عرضت إدارة المارد الأحمر 11 مليونًا فقط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة