طارق يحيى يجتمع مع لاعبي الفريق قبل بداية المران"زيزو" راحة من مران الزمالكأحمد الأحمر يهنئ ناشئي الفراعنة بعد تتويجهم بالمونديالثلاثي الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعيةاتحاد الكرة الطائرة يهنى أبطال العالم لليدفرجاني ساسي يتواجد في مران الزمالكالزمالك والمقاصة في برج العرب .. وبيراميدز مع الحدود في السلاممران خفيف للاعبي الزمالك المشاركين أمام ديكاداها الصومالي‎اتحاد السلة يهنىء أبطال اليد بالتتويج بمونديال الناشئينبالفيديو والصور | حطب وصبحي يتفقدان مقر إقامة بعثة مصر بالرباطرئيسة وزراء الدنمارك ردا على ترامب: جرينلاند ليست للبيعالمسماري: مطار مصراتة تحول إلى قاعدة عسكريةالصين تدعم الانتقال السياسي في السودانالسفارة الألمانية بالقاهرة توجه رسالة لفراعنة اليد بعد فوزهم على الماكيناتيعلن الحرب ويرعى السلام.. ما هو مجلس السيادة بالسودان وما هي اختصاصاته؟بيان رسمي حول الحالة الصحية لأمير الكويتقصة مصورة.. نحن نيجيريا.. لا تسير وحدك وسنحتفل في النهاية سويًا يا بطلالزمالك في برج العرب وبيراميدز بالسلام في ربع نهائي الكأسمصراوي يوضح موقف ثلاثي الأهلي من السوبر.. غائب وحيدهشام السيد أفضل لاعب بمونديال ناشئي اليد.. وثنائي مصر بمنتخب البطولة

متسلق يكتشف مشهدا مخيفا فوق جبال الألب ويدق ناقوس الخطر.. اعرف القصة

   -  

على الرغم من خطورة تسلق الجبال، إلا أنها تظل المغامرة الأقرب لقلب العديد من المغامرين، الذين يجدون متعتهم فى اكتشاف وتسلق الجبال، وخاصة الشهيرة منها وهى ايفرست والألب.

واكتشف متجول، بحيرة مصنوعة من الثلج الجليدي المذاب على ارتفاع 11100 قدم فوق قمة جبل  في سلسلة جبال الألب، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

قام برايان ميستري، وهو مدرب تسلق يبلغ من العمر 24 عامًا، بنشر اكتشاف "مثير للقلق" عبر انستجرام، مدعياً ​​أن البحيرة قد تشكلت في غضون 10 أيام فقط بالقرب من قمة مونت بلانك.

حذر أتباعه من الموقف الذي كتبه: "حان الوقت لدق ناقوس الخطر".

وقال "فقط 10 أيام من الحرارة الشديدة كانت كافية للانهيار، الذوبان وتشكيل بحيرة عند قاعدة دنت دي جان وإيجيل ماربريس".

ويعتقد ميستري أن البحيرة جاءت نتيجة لتغير المناخ وألقى باللوم على الموجة الحارة التي ضربت جبال الألب.

إذ نشر صورة لنفس المكان قبل 10 أيام من التقاط صورة البحيرة، ليؤكد أن البحيرة احتاجت فقط 10 أيام من ارتفاع درجات الحرارة لتتكون، في ظل ارتفاع تخوفات من التغير المناخى والاحتباس الحرارى.

البحيرة فى جيال الألب
نفس المكان قبل ذوبان الجليد وتكون البحيرة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة