فاكرين اصغر عروسين فى مصر .. اتجوزا.. والعروسة: ربنا يسعدنا ويكرمنا بالذريةبقيمة 27 مليون جنيه.. دعم مشروع الرصف الإنتاجي بالبحيرة.. صورمحافظ الغربية: غلق 15 مزرعة دواجن تخالف القانونمحافظ الغربية: تحرير أكثر من 350 مخالفة تموينية خلال أسبوعإزالة 21 حالة تعد على أملاك الدولة في كفر الشيخ.. صورمحافظ سوهاج : حجم الاستثمارات تضاعف 3 مرات ولم نشعر بها بسبب المشكلة السكانيةانتهت في إنجلترا - ليفربول (3)-(1) أرسنال.. نهاية المباراةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) (0) بلد الوليد.. جووووووووول بنزيمةبالفيديو – في غياب ساري والصفقات.. يوفنتوس يفتتح الموسم بفوز صعب على بارماطوارئ في برشلونة.. ميسي يغيب عن التدريبات ليلة مباراة بيتيسبالفيديو – وُلد خصيصا ليقهر أرسنال.. صلاح يبدع ويسجل مرتين في انتصار ليفربولزعيم حزب بريكست: الأجيال المقبلة لن تكون شاكرة لنا إذا أضعنا "بريكست"قرارات حاسمة ضد المخالفين ببحيرة قارون.. وحلول عاجلة لتقليل نسب التلوثغدا اجتماع هيئة مكتب "الأعلى للإعلام" بحضور الأمين العام الجديدرئيس الوزراء البريطاني يعد بتنفيذ بريكست سواء باتفاق مع بروكسل أو لادبلوماسي سابق: السيسي سيكون صوت دول العالم الثالث في قمة السبع الكبرى"التعليم": "أولى ثانوى خارج النظام التراكمى.. وسنة ثانية نقل العام المقبل فقط""التعليم العالى": 35 ألف طالب يسجلون فى تنسيق المرحلة الثالثةحدث في 8 ساعات| السيسي يصل "بياريتز".. وحسم مصير نظام "ثانية ثانوي"عيادات البعثة الطبية للحج تستقبل 76339 حاجاً مصرياً

عشان مايغلبهاش فى الأكل.. أم تحول الخضراوات للوحات فنية لتقنع طفلها بتناوله

   -  

كل الآباء يعانون بشكل كبير مع أطفالهم، خاصة فى ظل المحاولات التى قد تبدو مستحيلة، لإقناع الطفل الرضيع بأكل الخضراوات، فعلى الرغم من أهمية أكل الأكل الصحى والخضار والفواكه، إلا أن الأطفال ما يحبون وينجذبون للأطعمة غير الصحية.

لكن والدة طفلين، وجدت طريقة ذكية لتحويل الأطعمة الصحية المليئة بالفواكه والخضروات إلى وجبات لا تصدق، لجذب انتباه أطفالها، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وتحصل الطاهية، واسمها "لاليه" من مدينة ملبورن، والتى تدير Jacob's Food Diaries - على إلهامها في الطهي من البرامج التلفزيونية والأفلام المفضلة لأطفالها.

لقد صنعت كل شيء من بنطلون رافيولي سبونج بوب سكوير، ودجاج وبطاطس مهروسة وودي من توي ستوري وسبيرولينا جيني من علاء الدين.

قالت الأم التي لديها أكثر من 18 ألف من متابعي انستجرام، بينما يحب ابنها يعقوب الخضار، كان فن الطعام هو الطريقة المثلى لإشراك الأطفال في المطبخ.

وقالت: "كان هذا فقط من أجل المتعة وكان وقتنا ملتصقًا كذلك، عندما بدأنا لأول مرة، كنا في المطبخ معًا، كنا نتحدث عن الأطعمة المختلفة".

"إنها متعة، إنها طريقة رائعة للتواصل مع الأطفال أيضًا، أتمنى لو أن أمي فعلت ذلك عندما كنت أصغر سنا".

الأم
الطعام
رسم الشخصيات الطعام
سبونج بوب
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة