بتروجت يتعاقد مع مهاجم كوكاكولاناصر عباس : التونسي ياسر أبوعلي مشروع حكم جيد في لقاء الزمالك ودكاداهاأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 24 / 8 / 2019متعب : "البدري كان عايز يخلي صورتي وحشة قدام الجمهور "مصر تواصل تصدرها لدورة الألعاب الإفريقية برصيد 75 ميداليةفيديو.. 13 / 0 تحسم تأهل الزمالك والأهلى لدور الـ32 بدورى أبطال إفريقياطارق يحيى: عينت شيكابالا مدربا معى.. وعبد الشافى أفضل من جمعةعماد متعب: " أزارو" مهاجم متهور أمام مرمى المنافسينوليد صلاح الدين: المبارايات الودية أقوى من دور الـ64 فى البطولة الإفريقيةموعد مباراة بيراميدز وأيتوال دو في إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدراليةنشرة الحوادث.. رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد"بسبب دبلوم تربوي4 أفكار طبقها ميتشو في ظهوره الأول مع الزمالك أمام ديكاداها"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدةداليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة"الطلبة مش متعودين على الفهم".. شوقي يكشف سبب تراجع التعليمبلومبرج: ترامب لن يدعم على الأرجح خطة ماكرون لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيإيران المستفيدة.. هل يتأثر أمن الخليج بـ"حرب أمريكا-الدنمارك الكلامية"؟

لو مش عارف تظبط مواعيدك وبتتأخر دايماً.. هنقولك تعمل إيه

   -  


احترام المواعيد والالتزام بها من أهم ما يميز أي إنسان، لكن هناك فئة من الناس لا يلتزمون بمواعيدهم مطلقا، وهذا الأمر يشكل لهم أزمة وللآخرين، خاصة إذا كان التأخير له علاقة بالعمل، لذلك قدم موقع"ويكي هاو" مجموعة من النصائح وهي كالآتي:

تجهيز كل شيء من الليل

إذا لم تكن متأكدًا من السبب الحقيقي وراء تأخرك المزمن، راقب ما يحدث قبل مغادرتك للمنزل، من المحتمل أنك تقضي بعض الوقت في الاستعداد للخروج ثم ينتهي بك الأمر بالهرولة لإنجاز قائمةٍ من المهام قبل أن تتمكن من المغادرة.

إذا كانت كل أشيائك جاهزة في وقتٍ مبكر فلن يكون هناك مجموعة من العقبات التي تقف بينك وبين المكان الذي تريد الذهاب إليه.

ابق الأشياء بالقرب من الباب

يقضي العديد من الناس الذين يتأخرون عادةً الكثير من الوقت في البحث عن مفاتيحهم وهواتفهم الخلوية وشواحنهم ومحافظهم. إذا احتفظت بجميع أدواتك الأساسية في نفس الدرج أو في طبقٍ بجانب الباب، ستكون في انتظارك عندما يحين وقت مغادرتك.

اذهب قبل الميعاد

إذا كان عليك الذهاب إلى العمل في تمام الثامنة، لا تخبر نفسك بأنه يمكنك الوصول إلى المكان في الموعد. بدلًا من ذلك، قل لنفسك: "يجب أن أصل إلى العمل في تمام الثامنة إلا ربع". إذا قمت بذلك سوف تكون هناك دومًا في الوقت المحدد حتى لو تعرضت لبعض الإعاقات غير المتوقعة. سوف تصل في الوقت المحدد حتى لو واجهت زحامًا مروريًا. في تلك المرات التي ستظهر فيها مبكرًا بربع ساعة، ستحصل على سمعة طيبة لكونك موظفًا متحمسًا.


تجنب الكسل

 لا تضغط على زر الغفوة من أجل التكاسل في السرير ومشاهدة التلفاز في بداية يومك. من المحتمل أنك لم تخطط لعشر دقائق إضافية في السرير عندما خططت للوقت الذي تحتاجه في الصباح من أجل الوصول إلى مشاويرك المجدولة في الوقت المحدد. يرسم استيقاظك المتأخر نمطًا لتأخرك بقية اليوم



ضبط المواعيد (1)
ضبط المواعيد (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة