فاكرين اصغر عروسين فى مصر .. اتجوزا.. والعروسة: ربنا يسعدنا ويكرمنا بالذريةبقيمة 27 مليون جنيه.. دعم مشروع الرصف الإنتاجي بالبحيرة.. صورمحافظ الغربية: غلق 15 مزرعة دواجن تخالف القانونمحافظ الغربية: تحرير أكثر من 350 مخالفة تموينية خلال أسبوعإزالة 21 حالة تعد على أملاك الدولة في كفر الشيخ.. صورمحافظ سوهاج : حجم الاستثمارات تضاعف 3 مرات ولم نشعر بها بسبب المشكلة السكانيةانتهت في إنجلترا - ليفربول (3)-(1) أرسنال.. نهاية المباراةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) (0) بلد الوليد.. جووووووووول بنزيمةبالفيديو – في غياب ساري والصفقات.. يوفنتوس يفتتح الموسم بفوز صعب على بارماطوارئ في برشلونة.. ميسي يغيب عن التدريبات ليلة مباراة بيتيسبالفيديو – وُلد خصيصا ليقهر أرسنال.. صلاح يبدع ويسجل مرتين في انتصار ليفربولزعيم حزب بريكست: الأجيال المقبلة لن تكون شاكرة لنا إذا أضعنا "بريكست"قرارات حاسمة ضد المخالفين ببحيرة قارون.. وحلول عاجلة لتقليل نسب التلوثغدا اجتماع هيئة مكتب "الأعلى للإعلام" بحضور الأمين العام الجديدرئيس الوزراء البريطاني يعد بتنفيذ بريكست سواء باتفاق مع بروكسل أو لادبلوماسي سابق: السيسي سيكون صوت دول العالم الثالث في قمة السبع الكبرى"التعليم": "أولى ثانوى خارج النظام التراكمى.. وسنة ثانية نقل العام المقبل فقط""التعليم العالى": 35 ألف طالب يسجلون فى تنسيق المرحلة الثالثةحدث في 8 ساعات| السيسي يصل "بياريتز".. وحسم مصير نظام "ثانية ثانوي"عيادات البعثة الطبية للحج تستقبل 76339 حاجاً مصرياً

من غير كريمات ولا زيوت.. وصفات طبيعية تمنحك بشرة لامعة على البحر

   -  

تعانى الكثير من الفتيات من مشكلة إنطفاء لون أجسادهن، خاصة خلال فصل الصيف حيث المصايف والبحر ودرجات الحراراة المرتفعة والشمس الحارقة التى تؤدى فى كثير من الأحيان إلى مشاكل الجلد وجفافها، لذا تبحث الكثير من النساء عن طرق ووصفات طبيعية تمكنهن من الحصول على بشرة لامعة من دون الاضطرار إلى إستخدام أى من الكريمات والزيوت التى تساعدهن فى الحصول على بشرة لامعة، فإليك ابرز واسهل الوصفات التى تمنحك هذا اللامعان الملفت من خلال إتباع خطوات سهلة وبسيطة، وفقاَ لما ذكر على موقع "BoldSky".

الجلسرين وماء الورد:

يعتبر الجلسرين وماء الورد هما حل مثالى، كطريقة طبيعية بديلة للمنتجات الكيميائية، والتى تساعد الجسم على اخذ درجة لامعة ومختلفة.

لذا قوم بوضع قليل من ماء الورد على قليل من الجلسرين.

- ثم ضيفى ملعقة سمن صغيرة حتى يأخذ الخليط قواما كريميا.

- ومن ثم نضيف عطر ذو رائحة نفاذة حتى يقضى تماما على رائحة السمن.- ثم ندلك بالخليط مناطق الجسم المراد تلميعها وسنحصل على نتيجة فورية.

- ويفضل أن نترك هذا الخليط على الجسد لمدة ربع ساعة، ثم نقوم بإزالته بواسطة المناديل.

بشرة لامعة
الجلسرين وماء الورد
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة