داليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة"الطلبة مش متعودين على الفهم".. شوقي يكشف سبب تراجع التعليمبلومبرج: ترامب لن يدعم على الأرجح خطة ماكرون لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيإيران المستفيدة.. هل يتأثر أمن الخليج بـ"حرب أمريكا-الدنمارك الكلامية"؟واشنطن: ضبط أكثر من 52 ألف قطعة سلاح مهربة من الصينالبيت الأبيض: ترامب يلتقي غدًا مع جونسون على هامش قمة "الدول السبع"القوات السورية تحاصر موقع مراقبة تركي في بلدة مورك في الشمال الغربيالاحتلال الإسرائيلي يعلن قصف دمشق.. والدفاعات السورية تتصدىجونسون يبحث مع ترامب العوائق البيروقراطية أمام بضائع المملكة المتحدةزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ ضخمةقبل عرضه في "تورنتو".. الكشف عن البوستر الرسمى للفيلم المصري "بعلم الوصول"صورة| وصفتها بـ"الكارثة البيئية".. شيرين رضا تناشد المسؤولين بسبب "ترعة"سلمى صباحي تغني للأطفال في "الساقية".. تعرف على تفاصيل الحفلبسبب أزمات الكهرباء والصرف والديون.. راغب علامة يهاجم حكومة بلادهنبيل الحلفاوي عن "شيكا": "في حالة سلام داخلي ونقاء"النشرة الفنية| سبب تأخر هيثم شاكر في إعلان مرضه وطلب عمرو دياب من دينا الشربينيياسمين رئيس دون مكياج ونجوى كرم بفستان أبيض.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

لو بتعانى من الانتفاخ والهالات السوداء.. الحل فى الخيار وبياض البيض

   -  


في كثير من الأحيان نستيقظ من النوم ونرى أعيننا باهتة ومنتفخة قليلا وخالية من النضارة والحيوية، وهذا قد يكون بسبب السهر أو الجلوس لفترات طويلة على الهواتف والأجهزة الإلكترونية، ولعلاج هذا الأمر بدلا من إخفائه قدم موقع" boldsky" مجموعة من الحلول وهي كالآتي:

الخيار

 عامل مهدئ للبشرة ، والخيار له خصائص مضادة للأكسدة تساعد على تقليل الانتفاخ والهالات السوداء تحت عينيك.

المكونات:

 3-4 شرائح الخيار
 طريقة الاستخدام تقطيع الخيار إلى شرائح وتبريدها لمدة نصف ساعة تقريبا. ضع الشرائح المبردة على عينيك. عندما تصبح الشريحة دافئة ، استبدلها بشرائح مبردة. كرر هذه العملية 2-3 مرات. كرر هذا العلاج كل يوم حتى ترى بعض التحسن.

بياض البيض

بياض البيض له خصائص تساعد على شد الجلد و تقليل الانتفاخ تحت عينيك. إلى جانب ذلك ، يساعد أيضًا في تقليل ظهور تجاعيد الوجه.

المكونات:

1 بياض البيض

 طريقة الاستخدام

 افصل بياض البيض في وعاء وافركه حتى تحصل على مزيج ناعم. ثم تدلك بلطف هذا الخليط حول عينيك. اتركه لمدة 5 دقائق جيدة. اشطفه جيدا في وقت لاحق. كرر هذا العلاج كل يوم حتى ترى بعض التحسن.



نضارة بشرة أسفل العين (1)
نضارة بشرة أسفل العين (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة