عرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبينهشام الحلبي: الحروب تعتمد على هدم المجتمع من الداخل واختراقه ..فيديوالسلطان.. روتانا تطرح أحدث أغاني محمد رمضان اليوممحمد حماقى: أول عشاء في بيت العريسشاهد.. غادة عبد الرازق وسط الورود في أحدث جلسة تصويرالمقاولون يواجه ديروط والزيد الإماراتي وديا.. اليومقرأت لك.. "ماذا لو؟" إجابات علمية على أسئلة افتراضيةالزراعة: خسرنا 87014 فدانا خلال 8 أعوام بسبب 1.9 مليون حالة تعدٍ على أرض خصبةالتحالف العربي يسقط طائرتين مسيرتين للحوثيينتفريغ الكاميرات لكشف ملابسات سرقة 105 ألف جنيه من سيارة بالتجمع

مش جلاليب.. فساتين قماش عصرية تغزو عالم الأزياء.. صور

   -  

لا تتوقف الفتيات عن عمليات البحث المستمرة التى تمكنهن من الحصول على أبرز الأزياء العصرية التى تظهرهن بإطلال أنيقة ومختلفة تستطيع ان تخطف لهن الأنظار، خاصة وانهم يكثفون عملية البحث اثناء فصل الصيف حيث الملابس المتحررة والجديدة التى تميز إطلالاتهن وتلفت لهن الأنظار، لذا ظهر مؤخراً تصميمات مختلفة من الفساتين القماش الطويلة، التى إستطاعت وأن تحظى على مكانة كبية وسط قلوب الفتيات، فإليك أبرز تصميماتها خلال السطور التالية، وفقاً لما ذكر على موقع "TMZ".

تتناسب هذه الأزياء العصرية من الفساتين الطويلة فى جميع إطلالات الفتيات المختلفة، بداية من إطلالاتهن فى آحدى المناسبات الكاجوال العصرية، من خلال إرتدائها على كوتشى بسيط وشنطة كروش أو وسط عصرية، كما يمكن توظيفها أثناء جميع إطلالات الفتيات الفورمال، من خلال توظيفها على حذاء ذات كعب عالى يتماشى مع تصميم الفستان.

هذا بجانب مرونة هذه التصميمات، حيث إنها قطعاً مرنة وبسيطة تتناسب مع جميع أجسام الفتيات، فإذا كنت فتاة سمينة أو حتى  تحيفة تتمتعين بقوام ممشوق، فقومى بإرتداء هذه الفساتين لأحدث إطلالة عصرية وشيك تخطف لك جميع الأنظار.

ازياء
فساتين (3)
فساتين (4)
فساتين (5)
فساتين (6)
فساتين (1)
فساتين (2)
فساتين`
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة