دانا حمدان مغنية فى تياترو بمسلسل "حواديت الشانزليزيه"مطور عقاري: العاصمة الإدارية تصدرت احتياجات العملاء وأصبحت رقم 1تأخيرات قطارات السكة الحديد اليوم السبتهل اتباع نظام " صفر" كربوهيدرات مفيد لفقدان الوزن.. اعرف الحقيقةالسيسي يلقي كلمة أمام قمة شراكة مجموعة السبع وأفريقيا ويلتقي القادةنشرة الأخبار:"التعليم" تكشف آخر مستجدات نظام التقييم بالثانوية.. وريهام سعيد تعتزل العمل الإعلاميالسيسي يصل مدينة بياريتز الفرنسية للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبعالتموين: تخفيضات 30% على المستلزمات الدراسية في معرض "أهلا مدارس"4 صور ترصد وصول السيسي إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة الدول السبع"القومى للإدارة" والجامعة الأمريكية بالقاهرة يوقعان مذكرة تفاهم لتدريب قسم الإرشاد الوظيفيالأرصاد الجوية تعلن طقس الأحد7 إجراءات من "البيئة" للسيطرة على حرق قش الأرز بعد موسم الحصادجبريل العبيدي: تدخل أردوغان في ليبيا غزو سافر ومستفزعلى عبد العال يستقبل رئيسة برلمان توجو (صور)اختصاصات المجلس المحلي للمحافظة في القانون الجديدبعد قليل.. قطع المياه عن 20 منطقة بالقاهرة لمدة 18 ساعةالرئيس السيسي يصل إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة السبعريهام سعيد لأحمد حسن: "مامتك زي القمر.. لو خست هتبقى أحلى"مذكرة تفاهم لتدريب موظفي قسم الإرشاد بين القومى للإدارة والجامعة الأمريكيةتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليوم

قلة ذوق وغرور.. هجوم شرس على محمود العسيلي بسبب معاك واسطة: اعتذارك غير كاف

-  
محمود العسيلى

تعرض الفنان محمود العسيلي لهجوم شرس من جانب عدد من الفنانين؛ بسبب أزمته الأخيرة التي أثارها في حفله، بعد إحراج أحد معجبيه، رافضًا طلبه بالتقاط صورة تذكارية معه، ساخرًا "معاك واسطة"، وهو ما اعتبره عدد من الوسط الفني نوعًا من التعالي والغرور على الجمهور الذى يعد سببًا رئيسيًا في تحقيق نجوميته. 

وكان هذا الموقف دافعًا للإعلامية ريهام سعيد لفتح النار على "العسيلى"، وذلك عبر حسابها على موقع "إنستجرام". 

وكتبت ريهام سعيد "كنت دايما لما بشوفك بنتقدك عشان غرورك غير المبرر بس دلوقتي كرهتك الا كسر الخواطر النجوميه اخلاق". 

وتفاعل مع صورة ريهام سعيد، عدد كبير من مستخدمي "إنستجرام"، وأبرز التعليقات "هو اعتذر بس الاعتذار غير كافى ــ والله العظيم انتي عندك حق الواحد عنده كميه غل منه من ساعه ما شافه. اياك وكسر الخواطر ــ. الفن اخلاق". 

كما انتقد المطرب رامي صبري، الفنان محمود العسيلي، عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، "مينفعش أبدا الفنان يتعامل مع جمهوره بقله ذوق لان ببساطه الجمهور هوا اللي بيخليك نجم وبيكبرك". 

أما الفنان أحمد وفيق فتفاعل مع الأزمة، وهاجم محمود العسيلى على "فيسبوك"، "عارف لما تكون ماشي حافي وصابعك الصغير يخبط في رجل الكنبة.. أنا بحس نفس الإحساس ده وأنا بسمعه".

وقدم محمود العسيلي، اعتذارًا رسميًا على ما صدر منه في أزمته الأخيرة مع أحد أفراد جمهوره الذى كان يرغب فى التقاط صورة معه أثناء حضور حفل له. 

وقال محمود العسيلى، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، "أي فنان عارف إنه من غير جمهوره ولا حاجة وصفر عالشمال، وإن من تواضع لله رفعه.. بعتذر بشدة لكل الناس اللي اتضايقت من الفيديو اللي انتشر وبعترف إني كنت غير موفق تمامًا في اختيار الألفاظ، ولكن الصورة والله ناقصة وكان كل نيتي عدم تمييز حد عن حد أثناء الحفلة. أنا آسف مرة تانية".

وتابع محمود العسيلى: "النقطة التانية إني حاولت أقول للشخص اللي بكلمه إن ماينفعش عشان الناس دي كلها لازم تتصور 3 مرات برا المايك، ولكن هو كان لحوح جدا وكان مصمم وكان صوته عالي جدا وبيزعق وأنا مش عارف أغني، فللأسف قلتله كده بحسن نية وكل الكلام ده مش باين في الفيديو. اعتذار".

وأضاف محمود العسيلى: "بعتذر لكل الناس اللي اتضايقت وأتمنى إني أكون عرفت أوضح الموقف". 


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة