بتروجت يتعاقد مع مهاجم كوكاكولاناصر عباس : التونسي ياسر أبوعلي مشروع حكم جيد في لقاء الزمالك ودكاداهاأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 24 / 8 / 2019متعب : "البدري كان عايز يخلي صورتي وحشة قدام الجمهور "مصر تواصل تصدرها لدورة الألعاب الإفريقية برصيد 75 ميداليةفيديو.. 13 / 0 تحسم تأهل الزمالك والأهلى لدور الـ32 بدورى أبطال إفريقياطارق يحيى: عينت شيكابالا مدربا معى.. وعبد الشافى أفضل من جمعةعماد متعب: " أزارو" مهاجم متهور أمام مرمى المنافسينوليد صلاح الدين: المبارايات الودية أقوى من دور الـ64 فى البطولة الإفريقيةموعد مباراة بيراميدز وأيتوال دو في إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدراليةنشرة الحوادث.. رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد"بسبب دبلوم تربوي4 أفكار طبقها ميتشو في ظهوره الأول مع الزمالك أمام ديكاداها"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدةداليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة"الطلبة مش متعودين على الفهم".. شوقي يكشف سبب تراجع التعليمبلومبرج: ترامب لن يدعم على الأرجح خطة ماكرون لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيإيران المستفيدة.. هل يتأثر أمن الخليج بـ"حرب أمريكا-الدنمارك الكلامية"؟

الإعلان الأسبوع المقبل.. الأهلي يضع اللمسات الأخيرة على صفقتين جديدتين

   -  

تضع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، اللمسات الأخيرة لصفقتين جديدتين سيتم إعلانهما الأسبوع المقبل بعد التوصل إلى اتفاق نهائي.

وقالت مصادر في النادي الأهلي لـ"صدى البلد"، "رغم الصراع الشديد على ضم اللاعبين من أندية منافسة لكن رغبة اللاعبين هي التي حسمت جميع الأمور، ومنحت الأفضلية للقلعة الحمراء في ملف التفاوض مع نادييهما".

وأضافت المصادر، أن لجنة التخطيط وضعت خريطة كاملة للموسم الجديد سوف تناقشها مع المدير الفني، "مارتن لاسارتي"، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة؛ بناءً على التقرير السابق الذي تقدم به المدرب الأوروجوياني.

وأوضحت أن طلبات المدرب سوف يتم تنفيذها بجانب المعسكر الخارجي، وكذلك اللاعبون الذين يرغب في خروجهم للإعارة، وذلك بهدف توفير أقصى درجات الاستقرار في المرحلة المقبلة؛ لضمان تألق الفريق في ظل عدد من المنافسات القوية التي يخوضها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة