موجز السوشيال ميديا.. حسن حسني يتصدر تويتر بعد نحت تمثال له.. محمود كهربا يكشف عن موعد أول مباراة له في الدوري البرتغالي.. غادة عبدالرازق تتألق في أحدأبو العينين: التيكاد أهم مؤتمر لـ العلاقات الأفريقية مع اليابان ..صورمحمد أبو العينين يشيد بجهود الرئيس السيسي: حل جميع مشاكل المستثمرين اليابانيين ..صورمحمد أبو العينين: الاستثمارات بين مصر واليابان ارتفعت منذ قدوم السفير مساكى نوكىآخرهم سائق مصري.. ارتكاب سائقي أوبر جرائم اغتصاب "عرض مستمر"الصدفة تقود فتاة للعثور على ماسة 4 قراريط.. اعرف القصةكل ما تريد معرفته عن أنواع الفئران وطرق مكافحتها × 6 معلوماتبالصور: صبحي يزور بعثة منتخب مصر المشاركة في بطولة العالم للكرة الطائرةمخرج"سندريلا المصرية" لمصراوي: "لا تشغلني الجوائز.. والمكفوفين قضيتي"بعد الحكم بحبسه شهر.. أحمد الفيشاوي يُصدر بيانًا يهاجم فيه هند الحناوينانسي عجرم تتناول قهوتها وسلمى أبو ضيف فارسة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| طلاق مطربة ورقص الهضبة ودينا الشربيني وتمثال حسن حسني يثير الجدلمواطن يناشد السيسي لعلاج ابنه من ضمور في المخخبير تنموي: توفيرالمشروعات الصغيرة والمتوسطة للشباب يقلل من نسب البطالةبرلمانيون: تطبيق مبادرة دراجة لكل مواطن يحتاج لبيئة مرورية خاصةسفير مصر بكوريا الجنوبية يشارك كضيف شرف بالحفل الترويجي لأوبرا عايدةالإمام الطيب يتفقد مستشفى جامعة الأزهر التخصصيالأحد.. مناقشة " موستار" بصالون سالميناالإثنين..الصحفيين تعقد ورشة «الصحفي السيناريست»رغم نفى «الصحة».. مستشفيات تحصل رسوما من مرضى قوائم الانتظار

ضبط 4 تشكيلات عصابية و180 قطعة سلاح خلال 24 ساعة

-  
حملة أمنية - أرشيفية

كتب- سامح غيث:

وجه قطاع الأمن العام حملات أمنية مكبرة استهدفت الخارجين على القانون وحائزي السلاح والمطلوبين أمنياً.

وأسفرت جهود الحملات عن ضبط 182 قطعة سلاح ناري، 160 قضية مخدرات، 27036 مخالفة مرورية، 1610 مخالفة مرافق، وتنفيذ 79348 حكم قضائي متنوع.

ونجحت الأجهزة في ضبط 33 متهم مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا مختلفة، 4 هارب من تنفيذ حكم المراقبة، 4 تشكيلات عصابية ضموا 14 متهما ارتكبوا (21) حادث متنوع، 18 متهم لممارستهم أعمال البلطجة وفرض السيطرة.

يأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

جرى تحرير المحاضر اللازمة حيال كل واقعة وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة