الصدفة تقود فتاة للعثور على ماسة 4 قراريط.. اعرف القصةكل ما تريد معرفته عن أنواع الفئران وطرق مكافحتها × 6 معلوماتبالصور: صبحي يزور بعثة منتخب مصر المشاركة في بطولة العالم للكرة الطائرةمخرج"سندريلا المصرية" لمصراوي: "لا تشغلني الجوائز.. والمكفوفين قضيتي"بعد الحكم بحبسه شهر.. أحمد الفيشاوي يُصدر بيانًا يهاجم فيه هند الحناوينانسي عجرم تتناول قهوتها وسلمى أبو ضيف فارسة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| طلاق مطربة ورقص الهضبة ودينا الشربيني وتمثال حسن حسني يثير الجدلمواطن يناشد السيسي لعلاج ابنه من ضمور في المخخبير تنموي: توفيرالمشروعات الصغيرة والمتوسطة للشباب يقلل من نسب البطالةبرلمانيون: تطبيق مبادرة دراجة لكل مواطن يحتاج لبيئة مرورية خاصةسفير مصر بكوريا الجنوبية يشارك كضيف شرف بالحفل الترويجي لأوبرا عايدةالإمام الطيب يتفقد مستشفى جامعة الأزهر التخصصيالأحد.. مناقشة " موستار" بصالون سالميناالإثنين..الصحفيين تعقد ورشة «الصحفي السيناريست»رغم نفى «الصحة».. مستشفيات تحصل رسوما من مرضى قوائم الانتظاراليوم.. انطلاق مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةبالدرجات.. الأرصاد تعلن تفاصيل حالة طقس اليومكالمستجير من الرمضاء بالنار.. برشلونة يلهث وراء نيمار الزجاجي رغم تجربته المريرة مع ديمبليتركي آل الشيخ يعلن عن مسابقات رياضية وفنية لجمهوره على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعيفريدة عثمان تحرز فضية 100 متر حرة بالألعاب الإفريقية

الداخلية تواصل حملاتها لإزالة تعديات الزراعات وأملاك الدولة وبحيرة المنزلة

-  
إزالة التعديات - أرشيفية

كتب- علاء عمران:

شنت الأجهزة الأمنية حملات أمنية وانضباطية لفرض السيطرة الأمنية، وضبط كل ما يخل بالأمن العام وإزالة التعديات الواقعة على بحيرة المنزلة بنطاق مديريات أمن "بورسعيد، والدقهلية، ودمياط".

وأسفرت الجهود عن تحقيق العديد من النتائج، وبدأت بنطاق مديرية أمن الدقهلية تم تأمين تنفيذ قرار إزالة 8914 حوش وسدود، أعمال تنميه وتطوير لمساحه (2535 فدان)، وتأمين تنفيذ 360 قرار إزالة، ورفع ردم مخلفات البناء على مساحة 4750 مترًا مربعًا، وتأمين تنفيذ قرار 530 حالة تعد، وضبط عدد كبير من اللانشات المخالفة للصيد بالكهرباء وسيارات تهريب الزريعة. بحيرة المنزلة.

كما تم تأمين تنفيذ العديد من قرارات الإزالة الصادرة بشأن التعديات الواقعة على المسطح المائي للبحيرة والمبان المخالفة بنطاق محافظة بورسعيد، وضبط العديد من حالات الصيد المخالف.

ونجحت الجهود في تأمين تنفيذ عدد من قرارات إزالة التعديات الواقعة بالبحيرة بنطاق محافظة دمياط على مساحات مختلفة، تمثلت في إزالة العديد من حالات التعدي بالبناء على أراضي أملاك الدولة والمواطنين، وتأمين عدد من القرارات الصادرة بشأن إزالة التعديات الواقعة على المسطح المائي للبحيرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة