نشرة الحوادث.. رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد"بسبب دبلوم تربوي4 أفكار طبقها ميتشو في ظهوره الأول مع الزمالك أمام ديكاداها"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدةداليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة"الطلبة مش متعودين على الفهم".. شوقي يكشف سبب تراجع التعليمبلومبرج: ترامب لن يدعم على الأرجح خطة ماكرون لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيإيران المستفيدة.. هل يتأثر أمن الخليج بـ"حرب أمريكا-الدنمارك الكلامية"؟واشنطن: ضبط أكثر من 52 ألف قطعة سلاح مهربة من الصينالبيت الأبيض: ترامب يلتقي غدًا مع جونسون على هامش قمة "الدول السبع"القوات السورية تحاصر موقع مراقبة تركي في بلدة مورك في الشمال الغربيالاحتلال الإسرائيلي يعلن قصف دمشق.. والدفاعات السورية تتصدىجونسون يبحث مع ترامب العوائق البيروقراطية أمام بضائع المملكة المتحدةزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ ضخمةقبل عرضه في "تورنتو".. الكشف عن البوستر الرسمى للفيلم المصري "بعلم الوصول"صورة| وصفتها بـ"الكارثة البيئية".. شيرين رضا تناشد المسؤولين بسبب "ترعة"سلمى صباحي تغني للأطفال في "الساقية".. تعرف على تفاصيل الحفلبسبب أزمات الكهرباء والصرف والديون.. راغب علامة يهاجم حكومة بلاده

بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. السيطرة على حريق بمصنع بسكويت في الشرقية

   -  
السيطرة على حريق

تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية، من السيطرة علي حريق شب بمصنع للبسكويت، بقرية ميت بشار التابعة لمركز منيا القمح، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، دون خسائر بشرية.

تلقي اللواء جرير مصطفي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد أحمد الشوادفي مدير إدارة الحماية المدنية يفيد السيطرة علي حريق شب بمصنع لإنتاج البسكويت بقرية ميت بشار التابعة لمركز منيا القمح، دون إصابات بشرية.
تبين تحريات المباحث أن المصنع الكائن بطريق "ميت بشار-كفر حسن ندي" مكون من دور واحد مبني الطوب الأبيض وسقف صاج مدعم بالخشب، وانتشرت النيران بسبب ارتفاع درجات الحرارة، دون إصابات بين العمال.
تم تحرير محضر بالوقعة وتولت النيابة العامة متابعة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة