4 أفكار طبقها ميتشو في ظهوره الأول مع الزمالك أمام ديكاداها"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدةداليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة"الطلبة مش متعودين على الفهم".. شوقي يكشف سبب تراجع التعليمبلومبرج: ترامب لن يدعم على الأرجح خطة ماكرون لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيإيران المستفيدة.. هل يتأثر أمن الخليج بـ"حرب أمريكا-الدنمارك الكلامية"؟واشنطن: ضبط أكثر من 52 ألف قطعة سلاح مهربة من الصينالبيت الأبيض: ترامب يلتقي غدًا مع جونسون على هامش قمة "الدول السبع"القوات السورية تحاصر موقع مراقبة تركي في بلدة مورك في الشمال الغربيالاحتلال الإسرائيلي يعلن قصف دمشق.. والدفاعات السورية تتصدىجونسون يبحث مع ترامب العوائق البيروقراطية أمام بضائع المملكة المتحدةزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ ضخمةقبل عرضه في "تورنتو".. الكشف عن البوستر الرسمى للفيلم المصري "بعلم الوصول"صورة| وصفتها بـ"الكارثة البيئية".. شيرين رضا تناشد المسؤولين بسبب "ترعة"سلمى صباحي تغني للأطفال في "الساقية".. تعرف على تفاصيل الحفلبسبب أزمات الكهرباء والصرف والديون.. راغب علامة يهاجم حكومة بلادهنبيل الحلفاوي عن "شيكا": "في حالة سلام داخلي ونقاء"

كيف استعادت الداخلية 17 سيارة مسروقة وضبط عصابة الأشقياء بالعياط؟ (فيديو)

-  
المتهمون
كتب – محمد الصاوي:

أعد قطاع العلاقات العامة والإعلام، فيديو يُبرز جهود أجهزة الأمن لضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات، واستعادة 17 سيارة مسروقة.

تبلغ لمركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة من أحد المواطنين مقيم بالمنشأة سوهاج بسرقة السيارة ملكه من أمام مقر عمله.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، وأسفرت جهود البحث التي قادها العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث فرقة العياط والبدرشين عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم ثلاثة أشخاص سائقين "شقيقين" وميكانيكي جميعهم مُقيمين بدائرة مركز شرطة العياط.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت مأمورية ضمت الرائد مصطفى مخلوف وكيل الفرقة والنقيب باسم هنداوي معاون مباحث العياط من ضبطهم حال استقلالهم السيارة المُبلغ بسرقتها.

أمام العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة اعترف المتهمون بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه في ارتكاب حوادث سرقة السيارات بأسلوب كسر الكونتاكت بالمفك مستخدمين في ذلك سيارة ملاكي (مستأجرة) تم ضبطها، وتم بإرشادهم ضبط 17سيارة جميعها من متحصلات نشاطهم الإجرامي بأماكن إخفائها، وبعرضها على المجني عليهم تعرفوا عليها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة