كالمستجير من الرمضاء بالنار.. برشلونة يلهث وراء نيمار الزجاجي رغم تجربته المريرة مع ديمبليتركي آل الشيخ يعلن عن مسابقات رياضية وفنية لجمهوره على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعيفريدة عثمان تحرز فضية 100 متر حرة بالألعاب الإفريقيةنور عبد السلام تحصد فضية تحت 49 كجم للتايكوندومدرب الزمالك يعد حفني بالمشاركة خلال المباريات المقبلة"الشباب والرياضة" تنظم المعرض الدولي للرياضة واللياقة البدنية والصحةلجنة إدارة اتحاد الكرة تبدأ عملها بالاجتماع مع مندوب "فيفا"خليل حجي لـ في الجول: لا أعلم من لقبني بـ"نيمار".. والإسماعيلي لم يبلغني بشيء يخص مستقبليجمال محمد علي: لم نناقش ملف مدرب المنتخب خلال الاجتماع الأول لاتحاد الكرةإنييستا قبل لقاء توريس الأخير: الأمر غريب لكنني سعيد.. ومن الأفضل فوزنا بالمواجهةماركا: نافاس طلب الرحيل عن ريال مدريدمحافظ أسيوط يزور دير مريم العذراء للتهنئة بذكرى رحلة العائلة المقدسةغارات لطائرات الاحتلال الإسرائيلي على غزة دون إصاباتمصطفى الفقي: لابد من إيجاد تيارا عربيا يعبر عن مصالحنا أمام العالمأول بيان لـ"الداخلية" حول واقعة الاعتداء على معاق الشرقية: اتهموه بالسرقة وضربوهالسبت.. احتفال الوفد بذكرى سعد والنحاس وسراج الدين2 سبتمبر.. "الصحفيين" تنظم ورشة "الصحفي السيناريست" للمرة الثانية"أنت مسلم ولا مسيحي؟".. شريف مدكور يرد على انتقاده لتهنئة الأقباط (فيديو)حالة الطقس اليوم الخميس 22/8/2019 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الخميس 22/8/2019 بمحافظات مصر والعواصم العربية

الإعدام لقاتل زوجته بسبب الخيانة في منشأة ناصر

-  
قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية - الدائرة 27 جيزة - بإعدام "صنايعي كاوتش" لقتله زوجته، بسبب خيانتها له في منشأة ناصر.

وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد شريف طاهر وعضوية المستشارين فوزي السيد وهاني ربيع وأمانة سر عامر على ويحي عبدالرشيد.

نشرة الحوادث وأبرزها: الإعدام لقاتل فتاة بعد هتك عرضها في الزاوية الحمراءجاء في تحقيقات النيابة، أن المتهم "عبدالحميد.ع. ح" 45 عامًا، صنايعي كاوتش، قتل زوجته "خيرية. م. م" عمدًا بغير قصد، إثر خلاف نشب بينهما فاستل سكينا من مسكنه وسدد لها ضربتين في مواطن الحياة، الأولى استقرت بصدرها والثانية بصدرها قاصدًا من ذلك إزهاق روحها محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها، كما أحرز بقصد التعاطي جوهر الترامادول المخدر.

وجاء في أقوال "إيمان. أ. س" ربة منزل، أمام النيابة العامة: إنها خرجت من مسكنها المجاور لمسكن المجني عليها فأبصرت المتهم يقف أمام المجني عليها ويلوح بسكين تجاه المجني عليها، وما أن شاهدها حتى أخفى السكين، فطلبت منه أن تطمئن على المجني عليها فتوجهت نحوها فوجدتها مصابة بالمنطقة اليسرى من الصدر والوجه.

وجاء في أقوال "محمود. م. ع" صبي ترزي، أمام النيابة العامة: إنه عقب خلاف انتهى بين والده المتهم والمجني عليها والدته، أبصره يتعاطى بعض الأقراص المخدرة، وبعد مرور نحو ساعتين تناهى إلى سمعه صياح أسفل عقار مسكنه فتوجه نحوهم ليجد المجني عليها مسجاة على ظهرها ويغطيها الدماء وحاول إفاقتها لكنها لم تستجب.

وتوصلت تحريات "مصطفى عياض محمد" ملازم أول بقسم شرطة منشأة ناصر، إنه على إثر خلافات زوجية بين المتهم والمجني عليها نشبت بينهما مشادة كلامية على إثرها قررت له المجني عليها بوجود علاقة غير شرعية مع آخر، فاستشاط غضبًا وانتزع سلاحا أبيض "سكين" وتوجه نحوها وسدد طعنتين لها محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة