4 أفكار طبقها ميتشو في ظهوره الأول مع الزمالك أمام ديكاداها"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدةداليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة"الطلبة مش متعودين على الفهم".. شوقي يكشف سبب تراجع التعليمبلومبرج: ترامب لن يدعم على الأرجح خطة ماكرون لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيإيران المستفيدة.. هل يتأثر أمن الخليج بـ"حرب أمريكا-الدنمارك الكلامية"؟واشنطن: ضبط أكثر من 52 ألف قطعة سلاح مهربة من الصينالبيت الأبيض: ترامب يلتقي غدًا مع جونسون على هامش قمة "الدول السبع"القوات السورية تحاصر موقع مراقبة تركي في بلدة مورك في الشمال الغربيالاحتلال الإسرائيلي يعلن قصف دمشق.. والدفاعات السورية تتصدىجونسون يبحث مع ترامب العوائق البيروقراطية أمام بضائع المملكة المتحدةزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ ضخمةقبل عرضه في "تورنتو".. الكشف عن البوستر الرسمى للفيلم المصري "بعلم الوصول"صورة| وصفتها بـ"الكارثة البيئية".. شيرين رضا تناشد المسؤولين بسبب "ترعة"سلمى صباحي تغني للأطفال في "الساقية".. تعرف على تفاصيل الحفلبسبب أزمات الكهرباء والصرف والديون.. راغب علامة يهاجم حكومة بلادهنبيل الحلفاوي عن "شيكا": "في حالة سلام داخلي ونقاء"

حبس المتهم الرابع في قتل "ماسح سيارات" بعابدين

-  
أمرت نيابة عابدين، برئاسة المستشار هادي عزب، حبس المتهم الرابع في واقعة قتل ماسح سيارات شرع في فتح ثلاجة المبردات لسرقة زجاجة ماء أو أي شيء يشربه من حرارة الجو، في شارع عدلي بمنطقة عابدين، ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

وجاء ذلك تنفيذًا لقرار الضبط والإحضار الصادر من النيابة العامة عقب تفريغ كاميرات المراقبة وبيان اشتراك المتهم الرابع مع المتهمين في التعدي على المجني عليه.

وجاء في مناظرة النيابة أن الجثة بها آثار تعذيب وكدمات متفرقة بالجسم، ولكن سبب الوفاة يحتمل أن يكون انفجارا وتهتكا في الأعضاء الداخلية مما تسبب في نزيف دموي داخلي أسفر عن الوفاة، وتم التحفظ على الجثمان، وتكليف فريق من الطب الشرعي بتشريح الجثة وإعداد تقرير عن سبب الوفاة ووقتها وملابساتها.

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير الأمن القبض على 3 أشخاص قتلوا ماسح سيارات بعد سرقته "كنزاية بيبسى" بشارع عدلي بمنطقة عابدين.

وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقى الرائد مصطفى البلتاجي رئيس مباحث قسم شرطة عابدين، بلاغا من شرطة النجدة بوجود متوفى بشارع عدلي.

النيابة تتسلم الصفة التشريحية لقتيل شارع عدلي

وانتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص عثر على جثة شاب يعمل في مسح السيارات، بالشارع بها كدمات وآثار ضرب بمختلف أنحاء الجسم.

واتخذت كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، وأمر اللواء أشرف الجندى مدير مباحث العاصمة، بالعرض على النيابة للتحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة