تارا عماد ضيفة شيرين حمدي في "ON Set".. غداالليلة.. حكيم يغني في الساحل الشماليأرضعت طفلها فمات.. حليب الأم السببرهان وهروب وندم.. القصة الكاملة لـ"عنتيل المحلة الجديد""التنظيم والإدارة" ينهي ملفات خاصة بالعاملين قبل الانتقال للعاصمة الإداريةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الخميسوزيرة التضامن تشهد اليوم ختام المعسكر التدريبي لمكافحة المخدراتما بين مؤيد ومعارض.. جدل بين النواب حول وقف تكليف الصيادلةعرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبينهشام الحلبي: الحروب تعتمد على هدم المجتمع من الداخل واختراقه ..فيديو

كثافات مرورية أعلى الطريق الدائري لاصطدام سيارة بحاجز خرسانى

-  
ظهرت صباح اليوم الأربعاء، كثافات مرورية مرتفعة أعلى الطريق الدائري، إثر اصطدام سيارة ملاكي بحاجز خرساني على الطريق في الاتجاه القادم من وصلة المريوطية اتجاه الصحراوي، ونتج عن ذلك إصابة قائد السيارة، ونقل إلى المستشفى، وانتقلت خدمات المرور إلى مكان الحادث.

وكانت تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة بلاغًا من الخدمات المعينة بوقوع حادث تصادم أعلى الطريق الدائري القادم من وصلة المريوطية اتجاه الصحراوي، فتم الدفع بالأوناش المرورية لرفع حطام الحادث، وانتشرت خدمات المرور لسحب الكثافات وتنظيم حركة السير.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة