صور.. اختتام فعاليات مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادى دجلةحالة الطقس اليوم الأحد 25/8/2019 فى مصر والدول العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 25/8/2019 بمحافظات مصر والعواصم العربيةمواقيت الصلاة اليوم الأحد 25/8/2019 بمحافظات مصر والعواصم العربية"100 مليون صحة" تكشف آليات الوقاية من عسر الهضم والانتفاخالزمالك يستأنف مرانه استعدادًا لمباراة مصر المقاصة دون راحةمصر تواصل تصدرها لدورة الألعاب الإفريقية برصيد 75 ميداليةمواعيد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي والإسباني والفرنسيأدهم السلحدار يكشف عن مكاسب وديات الإسماعيلي ويوجه رسالة للجماهيرتطور جديد في أزمة كوليبالي مع الأهليأهداف السبت.. ثنائية صلاح أمام آرسنال.. والزمالك يمطر شباك ديكاداها بسداسيةمصر تواصل صدارتها لدورة الألعاب الإفريقية بالمغرب برصيد 77 ميداليةبتروجت يتعاقد مع مهاجم كوكاكولاناصر عباس : التونسي ياسر أبوعلي مشروع حكم جيد في لقاء الزمالك ودكاداهاأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 24 / 8 / 2019متعب : "البدري كان عايز يخلي صورتي وحشة قدام الجمهور "مصر تواصل تصدرها لدورة الألعاب الإفريقية برصيد 75 ميداليةفيديو.. 13 / 0 تحسم تأهل الزمالك والأهلى لدور الـ32 بدورى أبطال إفريقياطارق يحيى: عينت شيكابالا مدربا معى.. وعبد الشافى أفضل من جمعةعماد متعب: " أزارو" مهاجم متهور أمام مرمى المنافسين

السرعة الزائدة وراء مصرع وإصابة 13 شخصا في حادث تصادم بالعياط

-  
كشفت المعاينة الأولية لحادث تصادم العياط بين سيارتين في الجيزة، أن السرعة الزائدة لسائق النقل وراء حادث التصادم، بعدما اختلت عجلة القيادة في يده، ثم اصطدمت في نصف نقل ما أسفر عن مصرع وإصابة 13 شخصا، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ورفع رجال إدارة مرور الجيزة آثار الحادث لإعادة تسيير الحركة المرورية بالطريق الإقليمي في منطقة العياط.

وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، تلقت بلاغًا من الخدمات المعنية بالطريق يفيد بوقوع حادث تصادم في الطريق الإقليمى بالعياط، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية أعلى الطريق اتجاه مناطق الجيزة.

الاستماع لأقوال المصابين في حادث تصادم بطريق دهشور

وانتقل رجال مرور الجيزة لمكان الحادث، وتم الدفع بأوناش لرفع حطام الحادث، وبالفحص تبين مصرع وإصابة 13 شخصا، وتم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة