برشلونة يفتح الباب أمام رحيل «ديمبيلي»«عوار» على رادار يوفنتوسموعد مباريات الدوري الألماني اليوم.. والقنوات الناقلةجو جوميز يتحدث عن أهداف ليفربول بعد العودة للتدريباتاجتماع لحسم مصير الدوري الإيطالي الخميسبعد عودة الدوري.. الاتحاد الألماني يحدد موعد مباريات نصف نهائي الكأسوزير البترول: التوقيع بالأحرف الأولى مع الشركات العالمية الفائزة بمزايدة البحر الأحمر90 فرصة عمل بالسعودية.. والإقامة مجانا17 سفينة تستخدم موانئ الهيئة الاقتصادية لقناة السويس خلال العيدالذكرى الـ89 لميلاد سيدة الشاشة العربية.. "فاتن حمامة" بنت السنبلاوين التي غيرت صورة المرأة في السينما | صورتصادم بين مجرتين ربما يكون وراء تسريع تكون النظام الشمسيمبدعين معقدين نفسيا.. انتحار أوجست وسلوك مضطرب لسلفادور ومارتنسون قطع معدتهإداريا.. مد أجل الحكم على 16 متهمًا في قضية "جبهة النصرة"تأجيل محاكمة 35 متهمًا بالاعتداء على حملة إزالة تعديات "جزيرة الوراق"مسجل خطر استدرجه.. الأمن يكشف لغز مقتل طفل في الإسكندريةبعد 22 واقعة.. سقوط عصابة لسرقة مساكن المواطنين في الجيزةقبل طرحها بالأسواق.. ضبط صاحب مصنع "سجق" فاسد بالجيزةتحرش بفتاة معاقة ذهنيًا.. تفاصيل مقتل مسن على يد الأهالي بروض الفرجضبط تاجر مخدرات بحوزته 205 طربة حشيش في الجيزةضبط شخص بحوزته ألعاب نارية في بني سويف

ضبط 182 قطعة سلاح و160 قضية مخدرات في حملات للأمن العام

-  
ضبط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، 182 قطعة سلاح ناري، 160 قضية مخدرات، 27036 مخالفة مرورية، 1610 مخالفة مرافق، وتنفيذ 79348 حكما قضائيا متنوعا.

كما سقط في قبضة القوات، 33 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا مختلفة، 4 هاربين من تنفيذ حكم المراقبة، 4 تشكيلات عصابية ضموا 14 متهما ارتكبوا (21) حادثا متنوعا، 18 متهما لممارستهم أعمال البلطجة وفرض السيطرة.

الأمن العام يكشف غموض العثور على جثة عامل

يأتى ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة