بتروجت يتعاقد مع مهاجم كوكاكولاناصر عباس : التونسي ياسر أبوعلي مشروع حكم جيد في لقاء الزمالك ودكاداهاأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 24 / 8 / 2019متعب : "البدري كان عايز يخلي صورتي وحشة قدام الجمهور "مصر تواصل تصدرها لدورة الألعاب الإفريقية برصيد 75 ميداليةفيديو.. 13 / 0 تحسم تأهل الزمالك والأهلى لدور الـ32 بدورى أبطال إفريقياطارق يحيى: عينت شيكابالا مدربا معى.. وعبد الشافى أفضل من جمعةعماد متعب: " أزارو" مهاجم متهور أمام مرمى المنافسينوليد صلاح الدين: المبارايات الودية أقوى من دور الـ64 فى البطولة الإفريقيةموعد مباراة بيراميدز وأيتوال دو في إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدراليةنشرة الحوادث.. رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد"بسبب دبلوم تربوي4 أفكار طبقها ميتشو في ظهوره الأول مع الزمالك أمام ديكاداها"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدةداليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة"الطلبة مش متعودين على الفهم".. شوقي يكشف سبب تراجع التعليمبلومبرج: ترامب لن يدعم على الأرجح خطة ماكرون لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيإيران المستفيدة.. هل يتأثر أمن الخليج بـ"حرب أمريكا-الدنمارك الكلامية"؟

القبض على شخصين أثناء التنقيب عن الآثار بمصر القديمة

-  
تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من ضبط شخصين أثناء قيامهما بأعمال حفر وتنقيب عن قطع أثرية داخل أحد العقارات في مصر القديمة.

كانت معلومات قد وردت إلى رجال البحث الجنائى بقسم شرطة مصر القديمة، تفيد بقيام شخصين بأعمال حفر وتنقيب خلسة عن الآثار داخل عقار يمتلكه أحدهما بدائرة القسم.. أكدت التحريات صحة المعلومات، وأضافت أن المتهمين يبدآن الحف في ساعات متأخرة من الليل حتى لا ينكشف أمرهما.

 الداخلية تضبط 2454 قضية تنقيب عن الآثار و1073 تاجر مخدرات خلال أسبوع

بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة والحصول على إذن من النيابة العامة، داهم رجال المباحث المنزل المشار إليه، وتمكنوا من إلقاء القبض على المتهمين أثناء قيامهما بأعمال الحفر، وتبين من خلال معاينة المنزل، وجود حفرة

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما حال قيامهما بأعمال حفر داخل العقار المشار إليه، وعُثر بداخله على (حفرة قطرها 2 متر بعمق 10 أمتار، كما عثر على أدوات حفر وتنقيب عبارة عن "فأس، وكوريك، وموتور شفط مياه، وسلم خشبى، كشاف، وسلك كهرباء").

تم التحفظ على المضبوطات واقتياد المتهمين إلى قسم الشرطة، وبمواجهتهما اعترفا بأنهما قررا الحفر داخل العقار بغرض التنقيب عن الآثار ظنا منهما أن المنزل مقام على مقبرة فرعونية قديمة.. تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل المتهمان إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة