اليوم.. افتتاح معرض الكتاب الأول في مرسى مطروحبيطرى أسوان يطلق حملة تحصينات ضد البروسيلا 25 أغسطس الجارىمحافظ أسوان: المحافظة فازت بـ3 مراكز على مستوى الجمهورية فى جودة التعليممحافظ كفرالشيخ يفتتح مشروعات خدمية وتنموية بمركز بيلا بقيمة 100 مليون جنيهأوقاف الإسكندرية: وصول أول دفعة من صكوك الأضحية اليوممحافظ البحر الأحمر : إطلاق اسماء شخصيات وطنية وعامة على شوارع المحافظةاضبط مخالفة.. سور مدرسة المصريين الثانوى بشبرا الخيمة جراج لسيارات الأهالىموجز السوشيال ميديا.. حسن حسني يتصدر تويتر بعد نحت تمثال له.. محمود كهربا يكشف عن موعد أول مباراة له في الدوري البرتغالي.. غادة عبدالرازق تتألق في أحدأبو العينين: التيكاد أهم مؤتمر لـ العلاقات الأفريقية مع اليابان ..صورمحمد أبو العينين يشيد بجهود الرئيس السيسي: حل جميع مشاكل المستثمرين اليابانيين ..صورمحمد أبو العينين: الاستثمارات بين مصر واليابان ارتفعت منذ قدوم السفير مساكى نوكىآخرهم سائق مصري.. ارتكاب سائقي أوبر جرائم اغتصاب "عرض مستمر"الصدفة تقود فتاة للعثور على ماسة 4 قراريط.. اعرف القصةكل ما تريد معرفته عن أنواع الفئران وطرق مكافحتها × 6 معلوماتبالصور: صبحي يزور بعثة منتخب مصر المشاركة في بطولة العالم للكرة الطائرةمخرج"سندريلا المصرية" لمصراوي: "لا تشغلني الجوائز.. والمكفوفين قضيتي"بعد الحكم بحبسه شهر.. أحمد الفيشاوي يُصدر بيانًا يهاجم فيه هند الحناوينانسي عجرم تتناول قهوتها وسلمى أبو ضيف فارسة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| طلاق مطربة ورقص الهضبة ودينا الشربيني وتمثال حسن حسني يثير الجدلمواطن يناشد السيسي لعلاج ابنه من ضمور في المخ

فى ذكرى وفاته ..ماذا قالت ابنة الفنان الراحل حسين رياض عن والدها؟

   -  

قالت فاطمة ابنة الفنان الراحل حسين رياض، إن تكريم الدولة لوالدها وحب الجماهير هو "أكبر جائزة" حصل عليها، مبينة أنها تحيي ذكرى والدها بقراءة القرآن وزيارة قبره.

وأضافت ابنة الفنان الراحل حسين رياض، فى مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الورد، أن والدها كان يعتبر فنان شامل يستطيع أن ينتقل من الخير للشر في أعماله ومن الكوميديا للتراجيديا والعكس.

وحول سماته الشخصية، قالت:" كان أطيب ما يمكن وأب رائد ونادر وعشنا فى حبه وخيره حيًا وميتًا، وكان أيضًا راهبًا فى محراب الفن".

يشار إلى أن اليوم 17 يوليو يوافق الذكرى الـ 57 لوفاة الفنان حسين رياض.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة