طارق يحيى يجتمع مع لاعبي الفريق قبل بداية المران"زيزو" راحة من مران الزمالكأحمد الأحمر يهنئ ناشئي الفراعنة بعد تتويجهم بالمونديالثلاثي الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعيةاتحاد الكرة الطائرة يهنى أبطال العالم لليدفرجاني ساسي يتواجد في مران الزمالكالزمالك والمقاصة في برج العرب .. وبيراميدز مع الحدود في السلاممران خفيف للاعبي الزمالك المشاركين أمام ديكاداها الصومالي‎اتحاد السلة يهنىء أبطال اليد بالتتويج بمونديال الناشئينبالفيديو والصور | حطب وصبحي يتفقدان مقر إقامة بعثة مصر بالرباطرئيسة وزراء الدنمارك ردا على ترامب: جرينلاند ليست للبيعالمسماري: مطار مصراتة تحول إلى قاعدة عسكريةالصين تدعم الانتقال السياسي في السودانالسفارة الألمانية بالقاهرة توجه رسالة لفراعنة اليد بعد فوزهم على الماكيناتيعلن الحرب ويرعى السلام.. ما هو مجلس السيادة بالسودان وما هي اختصاصاته؟بيان رسمي حول الحالة الصحية لأمير الكويتقصة مصورة.. نحن نيجيريا.. لا تسير وحدك وسنحتفل في النهاية سويًا يا بطلالزمالك في برج العرب وبيراميدز بالسلام في ربع نهائي الكأسمصراوي يوضح موقف ثلاثي الأهلي من السوبر.. غائب وحيدهشام السيد أفضل لاعب بمونديال ناشئي اليد.. وثنائي مصر بمنتخب البطولة

الرئيس الفلسطينى يقلد الشاعر مروان مخول وسام الثقافة

-  
قلد الرئيس الفلسطينى عباس أبو مازن الشاعر مروان مخول وسام الثقافة والعلوم والفنون "مستوى الإبداع"، جاء ذلك خلال استقبال الرئيس فى مقر الرئاسة فى مدينة رام الله، للشاعر مروان مخول، بحضور عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية زياد أبو عمرو، ووزير الثقافة عاطف أبو سيف، ومستشار الرئيس الدبلوماسى مجدى الخالدى، ورئيس ديوان الرئاسة انتصار أبو عمارة.

ومنح الرئيس الشاعر مروان مخول وسام الثقافة والعلوم والفنون، تقديرا لإبداعاته الشعرية، وإسهاماته الأدبية التى أثرت المشهد الفلسطينى، وشكلت إضافة نوعية للشعر الوطنى.

بدوره أعرب الشاعر مروان مخول عن فخره وتقديره بهذا التكريم من قبل الرئيس، والذى يعبر عن دعمه واهتمامه الكبير بالشعر والشعراء باعتبارهم حاملى رسالة وهوية شعبهم الأدبية والثقافية.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة