التهاب المفاصل التنكسى.. أبرز أسباب آلام الركبةتارا عماد ضيفة شيرين حمدي في "ON Set".. غداالليلة.. حكيم يغني في الساحل الشماليأرضعت طفلها فمات.. حليب الأم السببرهان وهروب وندم.. القصة الكاملة لـ"عنتيل المحلة الجديد""التنظيم والإدارة" ينهي ملفات خاصة بالعاملين قبل الانتقال للعاصمة الإداريةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الخميسوزيرة التضامن تشهد اليوم ختام المعسكر التدريبي لمكافحة المخدراتما بين مؤيد ومعارض.. جدل بين النواب حول وقف تكليف الصيادلةعرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبين

القوى العاملة: صرف 4916 ريالا سعوديا رواتب متأخرة لصيادلة مصريين

   -  
وزارة القوى العاملة

أعلنت وزارة القوي العاملة، أنه في إطار متابعة مكتب التمثيل العمالي التابع لها بالسفارة المصرية بالرياض لمشكلة رواتب الصيادلة المصريين المتأخرة بشركة تداوي الطبية، فقد تم صرف 4916 ريالا سعوديا، منها 3500 راتب شهر، والباقي بدل سكن، وذلك لكل من هم علي رأس العمل بالشركة.

وقال المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة: إن وزير القوى العاملة كان قد سبق وكلف مكتب التمثيل العمالي بالتحرك الفوري ومتابعة حل مشكلة 300 صيدلي مصري يعملون بشركة تداوي الطبية السعودية بفرع الدمام لم يتقاضوا رواتبهم لمدة أربعة أشهر متتالية، وذلك فى إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية فى الخارج وحل مشاكلها، وقد قامت الشركة في وقت سابق بصرف مبلغ 3500 ريال لكل الصيادلة قبيل عيد الفطر المبارك.

وأشار إلي أنه بالمتابعة المستمرة وفقا لتكليفات الوزير مع مكتب التمثيل العمالي، أوضح الملحق العمالي بالرياض الدكتور ياسر غازي أنه تواصل مع الإدارة العليا بشركة تداوي وأفادت أنه تم صرف مرتب شهر مع بدل السكن لكل من هم على رأس العمل ويشمل راتب 3500 ريال ، فضلا عن 1416 ريال بدل سكن.

وأضاف الملحق العمالي أن رئيس مجلس إدارة الشركة تداوي، أكد أن مجلس الإدارة يبذل قصارى جهده لإصلاح الأوضاع المالية للشركة ومن ثم صرف متأخرات الرواتب للصيادلة، مشددا علي أن الشركة لن تمانع في الموافقة على نقل كفالة أي صيدلي إلي صاحب عمل آخر إذا رغب في ذلك أو طلب خروج نهائي له ، مع عدم الإخلال بمستحقاته المالية لدي الشركة والتي لن تتواني عن سدادها حال توافر السيولة المالية لذلك.



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة