مصر تواصل تصدر دورة الألعاب الأفريقية برصيد 66 ميداليةالزمالك يواجه ديكيداها الصومالى فى أول اختبار لـ«ميتشو»صدام شرس بين ليفربول والأرسنال.. وريـال مدريد يلعب مع بلد الوليدأشرف صبحي يرسم خارطة الطريق مع اتحاد الكرةالمقاصة يحفز لاعبيه قبل مواجهة الزمالك ..و«ميدو» يرحب بعودة «حفنى»اليوم.. منتخب مصر لشباب الكرة الطائرة يواجه المكسيك في بطولة العالمالمقاولون العرب يفسخ عقده مع السيراليوني برنس باريطنطا في ورطة بسبب الصفقات الجديدةمحافظ أسيوط يوجه بسرعة إصلاح خط محطة صرف صحى أبو تيج والدفع بسيارات المياهمحافظ أسيوط: صرف 10 آلاف جنيه مساعدات عاجلة لأسرة كل متوفى من ضحايا بالوعة الصرفمحافظ الفيوم: مراجعة الأماكن التي تعاني من وجود مشكلات فى المياه والعمل على حلهاصلاح ضد أرسنال.. سجل مبهر بلا هزيمةبـ473 مليون جنيه.. الإسكان: 5 مشروعات مياه وصرف صحي بالإسماعيليةإجراء جديد من مدينة بدر بشأن مخالفات الصرف الصناعيبعد إصداره.. ننشر موعد بدء العمل بقانون التأمينات الاجتماعية والمعاشاتخبيران في زراعة الكبد والعمود الفقري بتأهيل العجوزة والمعادي العسكريتتعدى 40 درجة.. الأرصاد تعلن تفاصيل موجة "أكثر سخونة"هل تحدد "العليا للحج" كوتة للعُمرة؟"تتحدث من برج عالي".. أول تعليق لـ"إعلام النواب" على أزمة ريهام سعيدالجريدة الرسمية تنشر قرار اعتمد تخطيط بعض عمارات مشروع مدينتي

تأخر إقلاع 5 رحلات دولية بالمطار لأعمال الصيانة وظروف التشغيل

   -  

شهدت حركة الطيران بمطار القاهرة الدولي، صباح  اليوم الأربعاء، تأخر إقلاع 5 رحلات طيران دولية أكثر من ساعة عن موعد الإقلاع المقرر لها بجدول التشغيل بسبب ظروف التشغيل وأعمال الصيانة الدورية.

وأفاد مصدر ملاحي بمطار القاهرة، أن رحلتي الخطوط السعوديه 380 و386 المتجهتان إلى جدة تأخرتا ساعة ونصف عن موعد الإقلاع المقرر لهما بسبب ظروف التشغيل التي تشهدها الشركة مع انطلاق موسم الحج.

وأضاف المصدر، أن رحلة الخطوط المغربية 273 المتجهة إلى كازابلانكا تأخرت ساعتين عن موعد الإقلاع المقرر لها بسبب ظروف التشغيل، كما تأخرت رحلة شركة نسما للطيران 170 المتجهة إلى جدة ساعتين لظروف التشغيل، بالإضافة إلى تأخر إقلاع رحلة الخطوط الروسية 401 المتجهة إلى موسكو ساعة ونصف لظروف التشغيل.

وأشار المصدر إلى أن سلطات المطار تلقت إخطارا من الشركة المصرية العالمية للطيران بإلغاء إقلاع رحلتها 905 المتجهة إلى جدة لعدم جدواها إقتصاديا لقلة الركاب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة