طارق يحيى يجتمع مع لاعبي الفريق قبل بداية المران"زيزو" راحة من مران الزمالكأحمد الأحمر يهنئ ناشئي الفراعنة بعد تتويجهم بالمونديالثلاثي الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعيةاتحاد الكرة الطائرة يهنى أبطال العالم لليدفرجاني ساسي يتواجد في مران الزمالكالزمالك والمقاصة في برج العرب .. وبيراميدز مع الحدود في السلاممران خفيف للاعبي الزمالك المشاركين أمام ديكاداها الصومالي‎اتحاد السلة يهنىء أبطال اليد بالتتويج بمونديال الناشئينبالفيديو والصور | حطب وصبحي يتفقدان مقر إقامة بعثة مصر بالرباطرئيسة وزراء الدنمارك ردا على ترامب: جرينلاند ليست للبيعالمسماري: مطار مصراتة تحول إلى قاعدة عسكريةالصين تدعم الانتقال السياسي في السودانالسفارة الألمانية بالقاهرة توجه رسالة لفراعنة اليد بعد فوزهم على الماكيناتيعلن الحرب ويرعى السلام.. ما هو مجلس السيادة بالسودان وما هي اختصاصاته؟بيان رسمي حول الحالة الصحية لأمير الكويتقصة مصورة.. نحن نيجيريا.. لا تسير وحدك وسنحتفل في النهاية سويًا يا بطلالزمالك في برج العرب وبيراميدز بالسلام في ربع نهائي الكأسمصراوي يوضح موقف ثلاثي الأهلي من السوبر.. غائب وحيدهشام السيد أفضل لاعب بمونديال ناشئي اليد.. وثنائي مصر بمنتخب البطولة

الاتحاد الجزائري يرصد مكافآت ضخمة للاعبين حال التتويج بكأس الأمم الأفريقية

   -  
منتخب الجزائر

رصد الاتحاد الجزائري لكرة القدم مكافآت ضخمة للاعبي محاربي الصحراء حال التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام حاليا في مصر.

ويستعد منتخب الجزائر لمواجهة السنغال في المباراة النهائية، يوم الجمعة المقبلة، على استاد القاهرة الدولي.

وذكرت تقارير صحفية جزائرية، أن رئيس الاتحاد الجزائري وعد جمال بلماضي المدير الفني لمحاربي الصحراء بحصول كل لاعب على 200 الف يورو حال التتويج، ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وكان منتخب الجزائر تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على نيجيريا بهدفين مقابل هدف، بينما صعد منتخب السنغال على حساب تونس.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة