مباشر في إفريقيا - الزمالك (0)-(0) ديكاداها.. انطلاق المباراةبالصور - للأمهات.. هذا الجدول "لا غنى عنه" لأول أسبوع مدرسةسفير الإمارات في السعودية: نجاح مهرجان الأمير محمد بن سلمان نجاح لبلادناحرائق الأمازون تشعل غضب البرازيليين تجاه بولسوناروخلفان: الاحترام للسعودية وملكها وولي عهدها وشعبهاعضو «السيادي» السوداني: مهمتنا تحسين الوضع الاقتصادي وإعلان الحرب على الفسادوزير الدفاع البريطاني: المدمرة «ديفيندر» تنضم إلى بعثة أمنية بحرية في مضيق هرمزانتهت في إسبانيا - ريال مدريد (1) (1) بلد الوليد.. أول تعثر للميرنجيمباشر في إفريقيا - الزمالك ضد ديكاداها.. والظهور الأول لـ ميتشووسط معجبيها.. تايلور سويفت تحتفل بأطلاق البومها "Lover" فى بروكلينصور.. نيللى كريم تخضع لجلسة تصوير بسلسلة "الفيل الأزرق""أنا دمى فلسطينى".. محمد عساف يخطف قلوب أهله فى روابى"فيروزيات هيفاء".. علاء وردى يمزج 12 أغنية لجارة القمرلخلافات على قطعة أرض.. حبس شخصين قتلا عاملا بالشوم والعصي بسوهاجمئات الحرائق الجديدة في الأمازون.. وتصاعد الغضب الدوليأبو تريكة مازحا: الفانتزي سبب ما فعله لويز مع صلاحالرئيس الجزائري المؤقت ينهي مهام المدير العام للأمن الوطنيرئيس أركان الجيش العراقي يشرف على عملية عسكرية واسعة في الأنباررئيس وزراء البحرين يبحث مع نظيره الهندي سبل تطوير العلاقات الثنائيةماكرون يقترح على ترامب خطة للتفاوض مع إيران

بعد فضيحة حفلات البذخ..وزيرة النقل الفرنسية تتولى حقيبة البيئة

   -  
"بعد فضيحة حفلات البذخ..وزيرة النقل الفرنسية تتولى حقيبة البيئة"

أعلنت الرئاسة الفرنسية، صباح اليوم، عن إسناد وزارة البيئة إلى وزيرة النقل، إليزابيث بورني، وقال بيان للرئاسة الفرنسية إن الوزيرة ستتولى الوزارتين بشكل مؤقت. وجاء هذا بعد استقالة وزير البيئة فرانسوا دوروجي أمس في أعقاب فضيحة فساد، وذلك حسبما أفادت"روسيا اليوم".

ومن جانبها، قالت "بورني" إن الثقة التي منحني إياها رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء شرف عظيم، وأنا عاقدة العزم على مواصلة هذا الكفاح الأساسي من أجل الانتقال البيئي والتضامن الاجتماعي.

وكان وزير البيئة الفرنسي، فرانسوا دوروجي، قدم استقالته من الحكومة الفرنسية على خلفية فضيحة فساد مالي. وكانت تقارير إعلامية كشفت عن تنظيم عشاء فاخر، وحفلات بذخ للوزير وزوجته التي تعمل صحفية في مجلة لأخبار المشاهير، وقالت إنها على حساب أموال دافعي الضرائب الفرنسيين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة