رهان وهروب وندم.. القصة الكاملة لـ"عنتيل المحلة الجديد""التنظيم والإدارة" ينهي ملفات خاصة بالعاملين قبل الانتقال للعاصمة الإداريةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الخميسوزيرة التضامن تشهد اليوم ختام المعسكر التدريبي لمكافحة المخدراتما بين مؤيد ومعارض.. جدل بين النواب حول وقف تكليف الصيادلةعرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبينهشام الحلبي: الحروب تعتمد على هدم المجتمع من الداخل واختراقه ..فيديوالسلطان.. روتانا تطرح أحدث أغاني محمد رمضان اليوممحمد حماقى: أول عشاء في بيت العريسشاهد.. غادة عبد الرازق وسط الورود في أحدث جلسة تصوير

تفتيت "بقعة زيت" بنهر النيل جنوب الأقصر

   -  
بقعة زيت

تمكنت شرطة المسطحات المائية بمحافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، من تفتيت "بقعة زيت" ظهرت بنهر النيل بمدينة إسنا جنوب المحافظة.


كانت بقعة زيت قد ظهرت في نهر النيل بإسنا جنوب الأقصر، أمس، بجوار المرسى السياحي، وانتقل على الفور رجال مديرية الري والموارد المائية والمسطحات والإطفاء بلنشات، واتضح أنه لا يوجد أي زيوت على المأخذ وأن المحطات مستقرة وتعمل بحالة جيدة، وأن مكان بقعة الزيت يقع شمال المحطات الرئيسية وجنوب قناطر إسنا القديمة والجديدة، حيث إنه لا توجد محطات في مجال سير البقعة وسوف تحتجز بواسطة قناطر إسنا القديمة.
وتبين أنها ظهرت بسبب باخرة متوقفة عن العمل وغارقة في النيل منذ 2013، وصادر لها محضر بالغلق والوقف عن العمل منذ سنوات، وتم التحفظ على الباخرة، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تسرب الزيت بنهر النيل مجدداً.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة