درجات الحرارة اليوم الأحد 25 - 8 - 2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم 25 - 8 - 2019 | خدماتالفاصوليا بـ 35 جنيها.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاحد 25-8-2019.. فيديوعيار 21 ارتفع 9 جنيهات.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الأحد 25- 8 - 2019 في مصر.. فيديوشاهد.. تمارين رياضية باستخدام وزن الجسمأسعار الدولار والعملات الأجنبية في مصر اليوم 25 -8- 2019.. فيديوتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليومرشا مجدي: يجب تفعيل دور القانون فى مواجهة المتعدين والقضاء على فوضى الشوارع.. فيديوداليا أيمن: يجب تشديد الرقابة من مسئولي المحليات بشكل يومى.. فيديوشاهد.. انخفاض مضاعف في أسعار الدواجن واللحوم.. يتصدر نشرة صباح البلدعزيز الشافعي: العمل مع عمرو دياب حلم تأخر تحقيقهفئة R.. عرض Joker تجاريا بتصنيف عمرى للكبار فقطس وج.. كل ما تريد معرفته عن موت الملك لويس التاسع فى ذكرى رحيلهرادار المرور يضبط 1652 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق الرابطة بين المحافظاتحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةطلاب الثانوية العامة يبدأون امتحان الديناميكا والاقتصاد الدور الثانىمنظومة التأمين الصحى × 55 يوما.. 8 إنجازات حققها المشروع لـ920 ألف مواطنمن له حق الاستئناف فى الأحكام الصادرة فى المخالفات؟ .. القانون يجيب"الفستق".. مُكون طبيعي فعال للتخلص من الوزن الزائدزوجة تقيم دعوى طلاق ضد زوجها لاعتناقه المذهب الشيعى

فتح باب تسديد القسط ربع السنوي لحاجزي الإعلان الثامن حتى سبتمبر

-  
"فتح باب تسديد القسط ربع السنوي لحاجزي الإعلان الثامن حتى سبتمبر"

قالت مي عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إن سداد الدفعة الثانية من الأقساط ربع السنوية لحاجزي الإعلان الثامن ببعض المناطق، وحاجزي الإعلان التاسع المحولين بشروط الإعلان العاشر، وحاجزي الإعلان العاشر المنطبق عليهم الشروط، بدأ من أول يوليو الجاري، وسيستمر حتى نهاية شهر سبتمبر 2019.

وأوضح أنه في حالة السداد بعد نهاية شهر سبتمبر 2019، يجرى دفع غرامة تأخير نسبتها 1.5% من قيمة الدفعة عن كل شهر تأخير أو جزء من الشهر، ويجرى التعامل بالقاعدة ذاتها للدفعات ربع السنوية التالية.

وأكدت مي عبدالحميد، ضرورة التزام المواطنين بسداد الدفعات ربع السنوية خلال الفترات المُقررة تجنبا لاحتساب غرامة التأخير، ومن لديه أي استفسار من عملاء الصندوق عليه التواصل مع مركز الاتصالات "على الأرقام الحالية وهي 1188 أو 5777 أو 5999 من أي تليفون محمول و090071117 من أي خط أرضي" من التاسعة صباحا وحتـى التاسعة مساءً طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة.

وأشارت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إلى أنه سبق الإعلان عن موعد سداد الدفعة الأولى من الأقساط ربع السنوية خلال الفترة من أول أبريل 2019 حتى نهاية يونيو 2019، لحاجزي الإعلان العاشر خلال الفترة من 7 نوفمبر 2018 حتى 15 ديسمبر 2018، والمنطبق عليهم شروط الفرز المُعلن عنها في آخر مارس 2019، وكذلك المقبول تظلمهم خلال فترة فتح باب التظلم من أول أبريل 2019 وحتى نهايته، وكذا حاجزي الإعلان الثامن، ممن هم داخل الأولوية للوحدات الجاري تنفيذها في مراكز مغاغة، وطلخا، ودمنهور، والدلنجات، ومواقع شطا وعزبة البرج بدمياط.

كما ينطبق على حاجزي الإعلان التاسع بمدينة السادس من أكتوبر ممن هم خارج أولوية الوحدات المُتوفرة في نفس المدن المُشار إليها فقط المحولين بشروط الإعلان العاشر خلال الفترة من 5 حتى 31 مارس 2019، وكذلك خلال الفترة من 1 حتى 15 مايو 2019.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة