بعد "كان".. منتج "فخ" يكشف كواليس مشاركته في مهرجان تورنتوللمرة الثانية.. أحمد فلوكس يزور طفل 57357 بعد خضوعه لعملية جراحيةفداء الشندويلي: انتهيت من كتابة فيلم وداليا البحيري المرشحة لبطولتهصور| لطيفة تتألق بفستان "مبهج" في شوراع باريسبعد هجوم النوبيين على طارق يحيى بسببه.. معلومات عن "علي كوبان"فاكرين اصغر عروسين فى مصر .. اتجوزا.. والعروسة: ربنا يسعدنا ويكرمنا بالذريةبقيمة 27 مليون جنيه.. دعم مشروع الرصف الإنتاجي بالبحيرة.. صورمحافظ الغربية: غلق 15 مزرعة دواجن تخالف القانونمحافظ الغربية: تحرير أكثر من 350 مخالفة تموينية خلال أسبوعإزالة 21 حالة تعد على أملاك الدولة في كفر الشيخ.. صورمحافظ سوهاج : حجم الاستثمارات تضاعف 3 مرات ولم نشعر بها بسبب المشكلة السكانيةانتهت في إنجلترا - ليفربول (3)-(1) أرسنال.. نهاية المباراةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) (0) بلد الوليد.. جووووووووول بنزيمةبالفيديو – في غياب ساري والصفقات.. يوفنتوس يفتتح الموسم بفوز صعب على بارماطوارئ في برشلونة.. ميسي يغيب عن التدريبات ليلة مباراة بيتيسبالفيديو – وُلد خصيصا ليقهر أرسنال.. صلاح يبدع ويسجل مرتين في انتصار ليفربولزعيم حزب بريكست: الأجيال المقبلة لن تكون شاكرة لنا إذا أضعنا "بريكست"قرارات حاسمة ضد المخالفين ببحيرة قارون.. وحلول عاجلة لتقليل نسب التلوثغدا اجتماع هيئة مكتب "الأعلى للإعلام" بحضور الأمين العام الجديدرئيس الوزراء البريطاني يعد بتنفيذ بريكست سواء باتفاق مع بروكسل أو لا

واشنطن تفرض قيودا على دبلوماسيين إيرانيين يعيشون في نيويورك

   -  
الولايات المتحدة وإيران

واشنطن – (أ ش أ):

فرضت الولايات المتحدة الأمريكية، قيودا صارمة على حركة أكثر من 10 من الدبلوماسيين الإيرانيين وأسرهم الذين يعيشون في نيويورك، وفقا لمذكرة دبلوماسية أمريكية أرسلت إلى البعثة الإيرانية للأمم المتحدة.

وذكرت المذكرة ـ حسبما أفادت قناة "الحرة" الأمريكية ـ أن الدبلوماسيين سيخضعون لنفس القيود التي فرضتها الولايات المتحدة على وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، الذي وصل في وقت سابق من الأسبوع الجاري وسط توترات متزايدة بين البلدين.

وأضافت أنه سيتاح لهم فقط التنقل بين الأمم المتحدة وبعثة طهران للمنظمة الدولية ومقر سفير إيران لدى الأمم المتحدة ومطار جون كيندي.

يأتي ذلك في الوقت الذي تفاقمت فيه التوترات بين الولايات المتحدة وإيران منذ انسحاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب العام الماضي من الاتفاق النووي لعام 2015 للحد من البرنامج النووي الإيراني مقابل تخفيف العقوبات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة