إدخال جثة فلسطيني إلى قطاع غزة بعد وفاته في البوسنة والهرسكشعبة الأحذية: تخفيضات على أحذية والشنط المدرسية 30-50% فى معرض أهلا مدارساليوم.. افتتاح المنتدى الأول لـ"قادة شباب جامعات الصعيد" بجامعة المنيامشكلة الكثافة بالفصول.. وزير التعليم: نبحث عن حلول خارج الصندوقحقك.. مبادرة جديدة لحل شكاوى المواطنين عبر حماية المستهلكلو بتعمل دايت وملتزم بيه.. اعرف اللب السورى بيزود الوزن ولا لأوصفات منزلية للاستمتاع بنضارة البشرة طوال الوقتتعرف على ضيوف شريف مدكور على قناة "الحياة".. الاثنينفيديو.. غواصات روسية تطلق صواريخ باليستية فى بحر بارنتساليوم.. عودة 573 حاجا من أعضاء الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطناليوم.. سادس ندوات ملتقى كبار العلماء للطلاب الوافدينمصر تتفوق ب 75 ميدالية وتصدر دورة الألعاب الإفريقيةبيراميدز يخوض نصف نهائي كأس مصر 2 سبتمبر حال صعوده6 ملاعب تستضيف مباريات الدوري بحضور الجمهور .. تعرف عليهاالمقاولون يواجه فاركو والمتحدة ودياً في الجبل الأخضرالليلة ..الإنتاج الحربى يواجه بتروجت ودياً على ستاد المصانع الحربيةوفد فيفا يزور اتحاد الكرة شهريا لمتابعة عمل اللجنة الخماسيةمواجهة بين سفير نور والسيد البدوى حول «إسقاط العضوية وإدارة الوفد» (ملف)بسبب الانتخابات الرئاسية.. تغيير موعد انعقاد الدورة الجديدة لـ"قرطاج السينمائي"ديزني تكشف عن الموعد الرسمي لعرض فيلم " NOELLE"..فيديو وصور

إجراءات اللجوء في ألمانيا تستغرق في المتوسط ستة أشهر

   -  
علم ألمانيا

برلين - (د ب أ):

لا يضطر طالبو اللجوء في ألمانيا حاليا إلى الانتظار فترة طويلة للبت في طلبات لجوئهم.

فقد ذكرت وزارة الداخلية الألمانية ردا على استفسار أن فترة البت في طلبات اللجوء تستغرق حاليا ستة أشهر في المتوسط.

وكان يصل متوسط المدة حتى نهاية العام الماضي 5ر7 شهرا، و4ر8 شهرا عام 2017.

وتسلمت الهيئة الاتحادية لشؤون الهجرة واللاجئين في النصف الأول من هذا العام 84866 طلب لجوء، من بينها 11913 طلبا للاجئين طلبوا من قبل الحصول على الحماية.

وبحسب بيانات متحدث باسم الوزارة، لا توجد إحصائيات عن متوسط فترة إجراءات إعادة فحص وضع اللجوء للحالات التي حصلت على اللجوء من قبل. وتتعلق هذه الإجراءات بالتحقق مما إذا كانت أسباب اللجوء لا تزال سارية، وما إذا كانت هناك معلومات جديدة توفرت عن هوية بعض اللاجئين.

وألغت الهيئة الاتحادية لشؤون الهجرة واللاجئين خلال الأشهر الأربعة الأولى من هذا العام نحو 600 قرار لجوء إيجابي عقب تطبيق إجراءات إعادة الفحص. واحتفظت أكثر من 98% من الحالات المعاد فحصها بوضع اللجوء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة