"عزف على الكلمات" لـ منى دوغان جمال الدين عن الحب والوطن6 مزايا للجمعيات الأهلية فى قانون العمل الأهلى.. تعرف عليهااستدعاء الشهود وتفتيش منازل المتهمين.. أبرز سلطات النيابة الإدارية خلال التحقيقاتشعبة الخضراوات والفاكهة تؤكد استقرار الأسعار.. والليمون بـ5 جنيهاتاعرف برنامج حجز تذاكر القطارات عبر الموبايل والتسهيلات الممنوحة × 13 معلومةعادات صحية تحمي طفلك من مشاكل الإبصارمدة ترفع خلالها لجنة إعادة الهيكلة تقريرها لـ"قاضى الإفلاس".. تعرف عليهاالكاميرات تكشف هوية المتهمين بخطف حقائب السيدات فى الجيزةصدمة .. أندرسون ينسحب من بطولة أمريكا المفتوحة للتنساختار منتخب الكاميرون .. ما لا تعرفه عن الألماني جويل ماتيب نجم ليفربول#شيكابالا يتصدر تويتر.. ومغردون: كل لمسة بها سحر خاصانا صاحب الكورة| حفلة أهداف.. اضربك فين مفيش في وشك مكان.. الزمالك يتأهل على حساب ديكاداها بدوري الأبطال.. فيديومنتخب مصر لليد في مواجهة المغرب بدورة الألعاب الإفريقية.. اليومإدخال جثة فلسطيني إلى قطاع غزة بعد وفاته في البوسنة والهرسكشعبة الأحذية: تخفيضات على أحذية والشنط المدرسية 30-50% فى معرض أهلا مدارساليوم.. افتتاح المنتدى الأول لـ"قادة شباب جامعات الصعيد" بجامعة المنيامشكلة الكثافة بالفصول.. وزير التعليم: نبحث عن حلول خارج الصندوقحقك.. مبادرة جديدة لحل شكاوى المواطنين عبر حماية المستهلكلو بتعمل دايت وملتزم بيه.. اعرف اللب السورى بيزود الوزن ولا لأوصفات منزلية للاستمتاع بنضارة البشرة طوال الوقت

تأديب قيادات المعهد الفني بدمياط والكلية التكنولوجية بالمحلة

-  
أصدرت المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة حكمها في القضية رقم 132 لسنة 60 قضائية بمجازاة مدير ووكيل المعهد الفني التجاري بدمياط ووكيل الكلية التكنولوجية بالمحلة بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة.

وأكدت المحكمة عبر أسباب حكمها أن المخالفين الثلاثة خالفوا أحكام القانون ولم يؤدوا العمل المنوط بهم بأمانة وخالفوا القواعد والأحكام المنصوص عليها بالقوانين واللوائح وارتكبوا ما من شأنه المساس بمصلحة مالية للدولة.

براءة مدير أوقاف القاهرة.. ومجازاة مفتش مساجد وعامل (مستندات)

وتضمن الحكم مجازاة جهاد عبد الجواد العوضي، وكيل الكلية التكنولوجية بالمحلة بعقوبة اللوم لتقاعسه خلال فترة عمل مدرس بالمعهد الفني التجاري بدمياط عن تدريس جدول الحصص المسندة إليه لمدة 21 يومًا.

كما قضت المحكمة بمجازاة مجدي محمد جودة، مدير المعهد الفني التجاري بدمياط بتغريمه خمسة أضعاف الأجر الوظيفي الذي كان يتقاضاه في الشهر عند انتهاء خدمته لإهماله في الإِشراف على أعمال الأول مما ترتب عليه ارتكاب المخالفات المنسوبة إليه.

وخصم أجر شهر من راتب طاهر الحسيني عبيد، وكيل المعهد الفني التجاري بدمياط بعد ثبوت تقاعسه عن اتخاذ الإجراءات المقررة حيال عدم قيام الأول بتدريس الجدول المسند اليه.

وأصدرت المحكمة حكمها المتقدم وبعرض منطوق الحكم وأسبابه على النيابة الإدارية قررت عدم الطعن عليه أمام المحكمة الإدارية العليا، حيث جاء متفقًا وصحيح حكم القانون وقائمًا على سببه المبرر له قانونًا ومستخلصًا استخلاصًا سائغًا من الأوراق والتحقيقات. تأديب قيادات المعهد الفني بدمياط والكلية التكنولوجية بالمحلة تأديب قيادات المعهد الفني بدمياط والكلية التكنولوجية بالمحلة
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة