تارا عماد ضيفة شيرين حمدي في "ON Set".. غداالليلة.. حكيم يغني في الساحل الشماليأرضعت طفلها فمات.. حليب الأم السببرهان وهروب وندم.. القصة الكاملة لـ"عنتيل المحلة الجديد""التنظيم والإدارة" ينهي ملفات خاصة بالعاملين قبل الانتقال للعاصمة الإداريةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الخميسوزيرة التضامن تشهد اليوم ختام المعسكر التدريبي لمكافحة المخدراتما بين مؤيد ومعارض.. جدل بين النواب حول وقف تكليف الصيادلةعرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبينهشام الحلبي: الحروب تعتمد على هدم المجتمع من الداخل واختراقه ..فيديو

لهذه الأسباب يحق لشركة المحمول وقف خط العميل وإعادة بيعه

-  

على الرغم من وضع قواعد صارمة لبيع خطوط المحمول من قبل الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، بربط بيع الخطوط بعقد مبرم بين العميل و الشركة مقدمة الخدمة وعدم تشغيل الخط الا ببيانات دقيقة للغاية، و الزام الشركات بضمان حقوق المستخدمين، إلا أن هناك حالات يحق لمشغل الخدمة بها وقف خط العميل وإعادة بيعه مرة اخرى عبر منافذ الشركة المختلفة.. و اليوم السابع يقدم ابرز الحالات خلال السطور التالية:

-  ان تكون بيانات الخط مجهولة وهو ما يعد امر مخالف للقانون  

-  مرور ثلاث اشهر على الخط دون شحنه او استخدامه خلال تلك المدة

-  استخدام الخط فى أمر مخالف للقانون و العقد المبرم بين الشركة ومقدم الخدمة

- عدم الالتزام بسداد الفواتير المستحقه على نظام العميل لمدة معينة

ويصل عدد مشتركى الهاتف المحمول الى نحو 92 مليون عميل وفقا للمهندس مصطفى عبد الواحد الرئيس التنفيذى لجهاز تنظيم الاتصالات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة