جامعة قناة السويس تنظم المؤتمر الدولى الأول للكشافة الجويةمحافظ أسيوط : تكثيف الحملات الرقابية لرصد التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولةتنفيذ 203 حالة إزالة للتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالخانكة"التسليم المطلق لله" قافلة دعوية لأوقاف الفيوم بسنورسمحافظ الشرقية يكرم رحاب حمدى الفائزة بذهبية بطولة العالم البارالمبية لرفع الأثقالصحة الغربية: غلق 5 منشآت وتحرير 939 محضرا لمخالفة الاشتراطات الصحيةمحافظ الدقهلية يأمر بسرعة الانتهاء من ملفات تقنين الأراضى وتكثيف الاعلان للمواطنينمحافظ دمياط تشارك فى جلسات الحوار الإندونيسى الافريقى للبنية التحتية بمدينة بالىالمحكمة الإدارية بالشرقية تنتصر للعمالة المؤقتة وتصدر قرار تعيين 2500 عاملوفد إيطالى يزور المعالم السياحية والأثرية بالمنيا‬إنفوجراف.. الملامح العامة لقانون التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعهامطران كاثوليك أسوان يرسّم عددا من الشمامسة للخدمة في الغردقةنجوي هاشم: 5% من الصيدليات يديرها أشخاص غير مؤهلينالارصاد: الطقس غدا حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 36براتب 11 ألف جنيه وسكن وتأمين صحي.. استمرار قبول طلبات وظائف الخليجمصر للطيران: 26 رحلة لإعادة 5700 حاج من الأرض المقدسة غدًاالأرصاد: طقس الأربعاء حار رطب على معظم الأنحاء.. والعظمى في القاهرة 36مطار بكين يحتفل بتسيير أولى رحلات الدريملاينر لمصر .. صوراهم الاخبار .. اعترافات قاتلة حماها.. كذب لاسارتي .. شوبير يهاجم محمد صلاح .. أول رسالة من إليسا لجمهورهاعيادات البعثة الطبية تستقبل 70414 حاجا مصريا

لاعب منتخب تونس: "الفار" حرمنا من التأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا

   -  
محمد دراجر

أكد محمد دراجر لاعب منتخب تونس أن الحكام أخبروا اللاعبين قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا لكرة القدم المقامة حاليًا في مصر، أن أي لمس للكرة باليد داخل منطقة الجزاء سيتم احتسابه ركلة جزاء، على عكس ما حدث في مباراة منتخب بلاده أمام السنغال في الدور قبل النهائي للمسابقة.


وخسرالمنتخب التونسي أمام نظيره السنغالي صفر / 1 بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.
وكان الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما أعلن عن ضربة جزاء لتونس في منتصف الشوط الإضافي الثاني للمباراة، بعد أن لمست الكرة يد مدافع السنغال، لكن الحكم تراجع عن قراره بعد عودته لتقنية حكم الفيديو المساعد (فار).
وأضاف: "ضربة الجزاء الثانية حسب رأيي كانت أوضح، قبل انطلاق البطولة، تحدث معنا الحكام وقالوا إن أي لمس للكرة داخل منطقة الجزاء هي ضربة جزاء، لماذا تغيرت الأمور؟". وأثار القرار غضبا في الصحافة التونسية التي أشارت إلى القوانين الجديدة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بشأن اقرار ضربات الجزاء بمجرد لمس الكرة باليد، بغض النظر إن كان ذلك متعمدًا أم لا. وأضاعت تونس ضربة جزاء أولى قبل نحو ربع ساعة من نهاية المباراة، كما أضاعت السنغال بعد ذلك ضربة جزاء قبل انتهاء الوقت الأصلي، قبل أن يسجل ديلان برون هدفًا بالخطأ في مرمى المنتخب التونسي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة