فيديو| أوكا وأورتيجا يطرحان "7 ريختر"سمير صبري ضيف قصر السينما الأحددانا حمدان مغنية فى تياترو بمسلسل "حواديت الشانزليزيه"مطور عقاري: العاصمة الإدارية تصدرت احتياجات العملاء وأصبحت رقم 1تأخيرات قطارات السكة الحديد اليوم السبتهل اتباع نظام " صفر" كربوهيدرات مفيد لفقدان الوزن.. اعرف الحقيقةالسيسي يلقي كلمة أمام قمة شراكة مجموعة السبع وأفريقيا ويلتقي القادةنشرة الأخبار:"التعليم" تكشف آخر مستجدات نظام التقييم بالثانوية.. وريهام سعيد تعتزل العمل الإعلاميالسيسي يصل مدينة بياريتز الفرنسية للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبعالتموين: تخفيضات 30% على المستلزمات الدراسية في معرض "أهلا مدارس"4 صور ترصد وصول السيسي إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة الدول السبع"القومى للإدارة" والجامعة الأمريكية بالقاهرة يوقعان مذكرة تفاهم لتدريب قسم الإرشاد الوظيفيالأرصاد الجوية تعلن طقس الأحد7 إجراءات من "البيئة" للسيطرة على حرق قش الأرز بعد موسم الحصادجبريل العبيدي: تدخل أردوغان في ليبيا غزو سافر ومستفزعلى عبد العال يستقبل رئيسة برلمان توجو (صور)اختصاصات المجلس المحلي للمحافظة في القانون الجديدبعد قليل.. قطع المياه عن 20 منطقة بالقاهرة لمدة 18 ساعةالرئيس السيسي يصل إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة السبعريهام سعيد لأحمد حسن: "مامتك زي القمر.. لو خست هتبقى أحلى"

دي خيا يقترب من أن يصبح الحارس الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدم

   -  
دي خيا

اقترب الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، من تمديد عقده مع النادي، وذلك بعد عودة الفريق من جولته الاستعدادية للموسم الجديد.


وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن دي خيا سيكون جاهزًا للتوقيع على عقد جديد مع الفريق، عقب العودة من الجولة الاستعدادية للموسم الجديد والتي انطلقت في أستراليا.
وأضافت الصحيفة أن مسئولي الفريق دخلوا في مفاوضات مع دي خيا منذ بداية العام الجاري، حيث شهدت المفاوضات تقدمًا كبيرًا.
وسيحصل دي خيا بعد أن يوقع على العقد الجديد، على مبلغ 375 ألف جنيه أسترليني أسبوعيًا، بعد أن كان يتقاضى مبلغ 300 ألف جنيه أسترليني . وبموجب العقد الجديد سيصبح دي خيا الحارس الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدم حيث سيتقاضى خلال مدة العقد البالغة خمسة أعوام على 5ر97 مليون جنيه إسترليني أي ما يساوي حوالي 6ر21 مليون يورو سنويا. وينتهي عقد الحارس الإسباني مع مانشستر يونايتد في يونيو 2020.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة