إنفوجراف.. الملامح العامة لقانون التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعهامطران كاثوليك أسوان يرسّم عددا من الشمامسة للخدمة في الغردقةنجوي هاشم: 5% من الصيدليات يديرها أشخاص غير مؤهلينالارصاد: الطقس غدا حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 36براتب 11 ألف جنيه وسكن وتأمين صحي.. استمرار قبول طلبات وظائف الخليجمصر للطيران: 26 رحلة لإعادة 5700 حاج من الأرض المقدسة غدًاالأرصاد: طقس الأربعاء حار رطب على معظم الأنحاء.. والعظمى في القاهرة 36مطار بكين يحتفل بتسيير أولى رحلات الدريملاينر لمصر .. صوراهم الاخبار .. اعترافات قاتلة حماها.. كذب لاسارتي .. شوبير يهاجم محمد صلاح .. أول رسالة من إليسا لجمهورهاعيادات البعثة الطبية تستقبل 70414 حاجا مصرياعبد الله جمعة يوضح موقفه عند دخول صالح في شجار مع أحد لاعبي الزمالكعبد الله جمعة: لا مانع من كسر قدم صالح لو وجدته ينفرد بمرمى الزمالكاتحاد كرة اليد يشكر نظيره النيجيري على دعم النسور الصغار للفراعنةبالفيديو - استقبال جماهيري حاشد لفراعنة اليد أبطال العالمإزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بأسيوطارتفاع أسعار النفط بفعل إجراءات تحفيز للاقتصاد من الدول الكبرىجامعة دمنهور تفتتح مركزًا للذكاء الاصطناعيانتحار طفلة شنقا في الإسماعيلية.. والأسرة تتهم أفلام العنفدمياط تشارك في جلسات الحوار الإندونيسي الأفريقي للبنية التحتية بباليمصدر: التحقيقات تجرى في الشبهات حول أمين عام المجلس منذ 21 يوما

تمهيدا للإعلان عن الصفقة.. بالفيديو – يوفنتوس يُعلن وصول دي ليخت إلي إيطاليا

   -  
ماتياس دي ليخت - أياكس - الصورة من موندو ديبورتيفو
وصل ماتياس دي ليخت مدافع أياكس الهولندي إلى إيطاليا لإتمام تعاقده مع نادي يوفنتوس.

ونشر الحساب الرسمي ليوفنتوس عبر تويتر "فيديو" لوصول المدافع الهولندي إلى إيطاليا.

وظهر دي ليخت وهو يقول "أهلا بمشجعي البيانكونيري، أنا ماتياس، سعيد بتواجدي هُنا".

ساعات قليلة تفصل دي ليخت عن الانتقال الرسمي إلى يوفنتوس، بعدما اتفق الفريق الإيطالي على كل شيء مع النادي الهولندي.

وبحسب صحيفة "تليجراف" الهولندية فإن يوفنتوس الإيطالي سيدفع ، مقابل الظفر بخدمات مدافعه ماتيس دي ليخت، وفقا للصحيفة الهولندية.

دي ليخت اتفق بالفعل في وقت سابق على الشروط الشخصية مع يوفنتوس، ليتحول النادي الإيطالي للمفاوضات مع نادي أياكس وهدفه الوصول لاتفاق نهائي بضم صاحب الـ 19 عاما، وهو ما حدث بالفعل.

راتب دي ليخت الذي سيتمم عامه الـ 20 في شهر أغسطس المقبل، سيقدر بـ 12 مليون يورو في الموسم الواحد، وحتى عام 2024، وفقا لـ سكاي.

ولعب دي ليخت 55 مباراة مع أياكس الموسم المنقضي، ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة 4، وتحصل على 3 بطاقات صفراء ولم يُطرد في أي مناسبة.

وقاد دي ليخت، أياكس رفقة زملائه لتحقيق لقب الدوري الهولندي لأول مرة خلال الموسم المنصرم منذ موسم 2013-2014 كما توج بطلا لكأس هولندا هذا الموسم لأول مرة منذ عام 2010.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة